Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

دشن تطبيق «طريقي» على الهواتف الذكية

أمير المنطقة الشرقية: شهداء الواجب استشهدوا وهم يواجهون المخربين

الدمام - سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية أن شهداء الواجب نذروا أنفسهم للدفاع عن هذا الوطن والمحافظة على مكتسباته، وقال سموه: إن رجال الأمن على ثغر في أعمالهم، مؤكداً أن دماءهم عزيزة علينا ولكن قدر رب العالمين تام.

وأضاف: «ولله الحمد ما يفخر به الإنسان أن شهداء الواجب ماتوا وهم يواجهون المخربين وهذا يسجل لهم»، مؤكداً على أن أمن وسلامة هذه البلاد مقدمة على كل أمر، ولن يقبل بأي حال من الأحوال من أي متجاوز كائناً من كان أن يضر بالوطن ومقدراته وأمنه وسلامته.

كما أثنى سموه على الدور الذي تقوم به لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الفيصلية والندى وطيبة والمنار بالدمام، وقال مضيفاً: «لا شك بأن المجتمع يحتاج إلى مثل هذه البرامج المهمة التي تساهم في تطوير قدرات الشباب وأهالي الحي والاستفادة من أوقات فراغهم بما يفيدهم»، مثمناً الجهود المبذولة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للشيخ عبدالرحمن آل رقيب، رئيس محكمة الاستئناف ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الفيصلية والندى وطيبة والمنار وأعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى دشن الأمير سعود بن نايف، في مكتب سموه يوم أمس تطبيق «طريقي»، الذي تنفذه أمانة المنطقة الشرقية.

واطلع سموه خلال التدشين إلى نبذة عن التطبيق، وهو تطبيق ملاحي متميز على الهواتف الذكية كنسخة تجريبية، يتضمن معلومات عن أماكن الازدحام المروري على شبكة الطرق، ويوفر تغطية شاملة لجميع الطرق والشوارع والمعالم المهمة بالمنطقة ويمكن تنزيل البرنامج مجاناً عن طريق متجر «الابل ستور»، ويمكن للمستفيدين من هذا التطبيق الدخول إلى موقع الأمانة.

موضوعات أخرى