Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

أمانة الرياض تعّرف بخدماتها وبرامجها في المهرجان

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

شاركت أمانة منطقة الرياض في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 29 بجناح خاص يشمل إدارات عدة مختلفة منها الإدارة العامة للتشغيل والصيانة ممثلة في مركز طوارئ أمانة الرياض 940 والإدارة العامة للنظافة والإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، والإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة، والإدارة العامة للتسمية والترقيم والنظم الجغرافية.

وتم وضع لوحات مضيئة وشاشات وصور خاصة داخل الجناح وخارجه للتعريف بالخدمات البلدية والأنشطة والبرامج والفعاليات الخاصة التي تقدم لساكني مدينة الرياض، من أجل إبراز دور وجهود الأمانة وتسليط الضوء عليها والتعريف بها لزوار المهرجان.

وحرص القائمون على جناح الأمانة على تقديم الأجوبة على تساؤلات واستفسارات الزوار والاستماع لكل المقترحات والمرئيات مع تقديم الهدايا للزوار وتوزيع المطويات والبروشورات التعريفية المختلفة للزوار للتعريف بأنشطتها وبرامجها وإنجازاتها ومشاريعها.

وتأتي مشاركة أمانة منطقة الرياض هذا العام في مهرجان الجنادرية وفق توجيهات أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل كترجمة فعلية لتلعات الأمانة وسعيها الحثيث نحو المشاركة في مثل هذه المناسبات الوطنية التي تسهم في التواصل المباشر مع كافة فئات وشرائح المجتمع.

هذا وقد أعرب عدد من زوار جناح الأمانة عن شكرهم وامتنانهم للأمانة على مشاركتها وتمكين الجميع من معرفة أنشطة بعض الإدارات وقالوا لـ»الجزيرة»: إننا من خلال هذه الزيارات تعرفنا على الكثير من أنشطة الأمانة.

موضوعات أخرى