Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

مجلس إدارة «تداول» يعقد اجتماعه الأول ويختار الربيعة رئيساً

الجزيرة - الرياض:

عقد مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية اجتماعه الأول في دورته الثالثة أمس الأول بمقر الشركة بحضور جميع أعضائه، وذلك بعد إعادة تشكيله بموجب قرار مجلس الوزراء رقم: (94) وتاريخ 12-03-1435هـ.

وتقدّم أعضاء المجلس لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بخالص الامتنان للثقة الملكية الكريمة التي أولتها القيادة الرشيدة لهم بتعيينهم أعضاء في مجلس إدارة الشركة، كما قدَّموا شكرهم لرئيس هيئة سوق المال على ترشيحهم لعضوية المجلس والدعم اللا محدود في سبيل تطوير سوق المال ورفع كفاءة أدائها.

وتطلع المجلس إلى توثيق أواصر العمل المشترك وتضافر الجهود بين الجهات التشريعية والرقابية والتنفيذية لتنفيذ إستراتيجية السوق المالية للسنوات المقبلة سعياً لتحقيق أهدافها بعد ذلك نظر المجلس في بنود وجدول الأعمال المعد له واللوائح الخاصة بحوكمة أعمال مجلس الإدارة ووافق المجلس على انتخاب: خالد بن إبراهيم الربيعة رئيساً للمجلس، وعبد الرحمن بن محمد المفضي نائباً للرئيس، كما تم تشكيل اللجان الفرعية.

وعبر المجلس عن تقديره لرئيس المجلس ونائبه في دورته السابقة والأعضاء الذين أتموا فترة عضويتهم لجهودهم المميزة وما تم تحقيقه من إنجازات خلال فترة عضويتهم.

موضوعات أخرى