Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

الأمير سلمان يكرم بي أيه إي سيستمز السعودية

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع شركة بي أيه إي سيستمز السعودية لمشاركتها الفاعلة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 29».

وجاء التكريم من خلال تفضله باستقبال مسؤولي الشركة في اليوم الأول من المهرجان، والذين تشرفوا بالسلام على سموه.

وعبر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بي أيه إي سيستمز السعودية أندي كار، عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً حرص الشركة الدائم على التواجد في مثل هذه الفعاليات الجماهيرية وعرض منتجاتها وقدراتها وتاريخها العريق في المملكة العربية السعودية، وكذلك التعريف بالدور الذي تقوم به في مجال نقل وتوطين التقنية.

وقال: «إن مشاركتنا في مهرجان الجنادرية تهدف إلى التعريف بالشركة ومنتجاتها كشركة عالمية رائدة في مجال الدفاع والفضاء والأمن».

من جانبه قال منذر طيب مدير عام إدارة العلاقات العامة والاتصال إن تميز جناح الشركة في المهرجان هذا العام امتداد طبيعي للمشاركات السابقة، وقال: «إننا نحرص على عدم استنساخ مشاركاتها، فهذا العام تميز جناح الشركة بوجود منصات عرض لبعض شركات التوازن الاقتصادي التي ترتبط بعلاقة شراكة طويلة الأمد مع بي أيه إي سيستمز السعودية، بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي تمت على جناح الشركة ومعروضاتها».

تجدر الإشارة إلى أن بي أيه إي سيستمز السعودية تحرص على المشاركة في مختلف المناسبات التي تهم المجتمع، كما تعمل باستمرار على تطوير العاملين بها وتقديم الدعم لهم ولأسرهم، وقد حققت عدداً من الجوائز المحلية والعالمية في تدريب وتطوير موظفيها، وتعد الشركة مثالاً حياً لنجاح عملية السعودة، إذ تفوق نسبة السعودة فيها 60% من مجموع العاملين، جاعلة منها الشركة العالمية الأولى في توظيف السعوديين.