Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

في مدارس آفاق التعلم

الصقيه يفتتح معرضي «ابني» و«لا تحرمني»

افتتح مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض الأستاذ فهد بن فرج الصقيه فعاليات مهرجان (ابني) للطلاب الأيتام التابعين لمدارس مكتب الغرب صباح الخميس الماضي، حيث أقيم المهرجان في مقر مدارس آفاق التعلم في حي لبن، وذلك بحضور عدد من الطلاب الأيتام الذين تم تكريمهم بالكثير من الهدايا الخاصة بهم وبذويهم كما حظي المهرجان بالكثير من الفعاليات والمسابقات والألعاب التي أضفت أجواء مرحة عاشها الطلاب.

وعلى هامش المهرجان افتتح الأستاذ الصقيه معرض (لا تحرمني) الذي يهدف إلى تعزيز قيمة الاهتمام بالأيتام، حيث تجول في المعرض الذي احتوى على عدد من اللوحات التي صممت خصيصا لنشر رسائل إيجابية للاهتمام بالأيتام في مجتمعنا.

وفي ختام فعاليات المهرجان، قدم مدير مكتب الغرب الهدايا الخاصة بالطلاب وبذويهم، حيث أكد الصقيه أن مثل هذه الفعالية تأتي قيمتها من كونها واجبا دينيا وقيمة تربوية تجلت في عمل مميز نقدمه لأبنائنا الطلاب الأيتام الذين استطعنا أن نرسم ابتسامة بريئة على وجوهم، مؤكدا في ذات الوقت أن مكتب الغرب سيمضي قدما في تكرار هذا المهرجان وتوسيع دائرة الطلاب الأيتام المستفيدين من فعالياته، مقدما شكره لكل من ساهم وعمل في هذا العمل الخيري وعلى رأسهم مشرف وحدة النشاط الطلابي في مكتب الغرب الأستاذ فهد الخنيفر وزملاؤه رواد النشاط وجميع الداعمين.

من جهته، أبدى فهد الخنيفر مشرف وحدة النشاط في مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض عن سعادته بنجاح المهرجان والمعرض، مؤكدا أنه أقل واجب يمكن تقديمه لأبنائنا الطلاب الأيتام الذين يعتبرون أن الشعور بالحنان والعطف من أهم متطلبات الحياة.

وفي ختام حديثه قدم الخنيفر شكره وتقديره لزملائه رواد النشاط أعضاء اللجنة المنظمة ولجميع الداعمين الذين تسابقوا لدعم المهرجان والمعرض ولأسر الطلاب الأيتام الذين نقدر لهم تجاوبهم وتفاعلهم معنا لإقامة هذه الفعالية الهامة.