Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

أوقفت نائب رئيس الخليج عاماً كاملاً .. الانضباط تقرر:

إيقاف «كارينيو» مباراة دورية .. تغريم الجابر 50 ألفاً .. وإيقاف «مينيغازو» 4 مباريات

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف المدرب الأورجوياني «كارينيو» مباراة رسمية واحدة في دوري جميل فقط، وذلك بسبب كثرة اعتراضاته على حكم مباراة فريقه أمام الهلال في الجولة الماضية دورياً في قرار غير قابل للاستئناف.

كما قررت اللجنة تغريم سامي الجابر مدرب الهلال مبلغ خمسين ألف ريال بسبب تصريحاته تجاه الحكام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب ذات المباراة في قرار قابل للاستئناف.

كما قررت اللجنة تغريم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر مبلغ عشرة آلاف ريال بسبب دخوله ملعب المباراة ذاتها واسمه غير مسجل في الكشوفات الرسمية وفقاً لتقرير مراقب المباراة في قرار غير قابل للاستئناف.

كما قررت اللجنة أيضاً إيقاف البرازيلي (فرناندو مينيغازو) المحترف في صفوف الشباب أربع مباريات رسمية في جميع المسابقات (تضاف لعقوبة الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء) وذلك بسبب إشارته المهينة بيده تجاه حكم مباراة فريقه أمام النهضة عباس إبراهيم في قرار قابل للاستئناف.

وأصدرت اللجنة أيضاً في جملة قراراتها قراراً بحق نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج بالإيقاف لمدة (عام كامل) وتغريمه مبلغ خمسين ألف ريال، وذلك بسبب تصريحاته تجاه الحكام وتحريضه على العنف والكراهية باستخدام الوسائل الإعلامية في قرار قابل للاستئناف.

موضوعات أخرى