Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

«الموسى» يواصل الدعم ويقدم 5 آلاف تذكرة مجانية للجماهير

الهلال يختتم تحضيراته للأهلي الإماراتي بتشكيلة النصر

كتب - عبدالله الحنيان:

أنهى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم «الأهلي الإماراتي»، عند الساعة الـ8:25 من مساء اليوم، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2014م، واشتملت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي الفنية، إذ ركّز خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء اليوم وسط مشاركة لاعب الفريق الأولمبي عبدالله الحافظ، في الوقت نفسه واصل الثلاثي (حسين شيعان، كواك تاي هي وسعود كريري) برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعده لهم مسبقاً.

هذا وينتظر أن يبدأ مدرب الهلال مواجهة اليوم بذات الأسماء التي بدأ بها مواجهة النصر الأخيرة محتفظاً بالثلاثي «سالم الدوسري، نواف العابد، عبدالعزيز الدوسري» كأوراق رابحة.

من جانب آخر، أعلن مركز النادي الإعلامي أن الإدارة الهلالية كانت قد تلقت خطاباً من المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم يستفسر فيه عن حالة المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» ومدى جاهزيته، إذ بعثت إدارة كرة القدم تقريراً طبياً مفصلاً عن إصابته وآخر تطورات برنامجه العلاجي والتأهيلي، كما بعثت تقارير إصابة اللاعب «سعود كريري» بعد استفسار إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن إصابة اللاعب. إلى ذلك، أعلن عضو شرف النادي الأستاذ «موسى بن عبدالعزيز الموسى» تبرعه بـ5000 تذكرة لجماهير نادي الهلال لحضور لقاء اليوم أمام الأهلي الإماراتي، دعماً منه لنادي الهلال، وسيتم توزيعها عن طريق أعضاء مجلس الجمهور الهلالي عند البوابات المخصصة لدخول الجماهير.

من جانبه، قدّم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي شكره وتقديره الكبيرين لمبادرة الأستاذ «موسى الموسى» ودعمه الدائم للنادي.

وكان متجر النادي قد شهد مساء أمس إقبالاً كثيفاً من جماهير الهلال لشراء تذاكر المباراة تجاوباً مع حملة «الشقردية» التي أطلقها نجوم الهلال عبر قناة النادي الرسمية في موقع اليوتيوب لتحفيز جماهير الفريق للحضور في مباراة اليوم.

يذكر أن لقب «الشقردية» كان قد أطلقه مدير الجهاز الفني سامي الجابر على لاعبي الفريق قبل بدء المباراة الأخيرة التي لعبها الهلال مع منافسه التقليدي النصر وكسبها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

موضوعات أخرى