Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

الفريق يحتاج جمهوراً مؤثراً ومتفاعلاً لا جمهوراً حاضراً ومتكاسلاً!!

في الهلال .. أعطني «روحاً» .. تجد إبداعاً

عنيزة - خالد الروقي:

يوماً بعد آخر يثبت لاعبو الهلال بإنهم متى ما حضرت روحهم المعنوية العالية فإنه لا شيء يقف أمامهم بشهادة فوزهم الساحق مؤخراً برباعية أمام المتصدر فريق النصر حينما تفنن لاعبو الهلال في تمزيق شباك أحد أفضل حراس الموسم عبدالله العنزي بأربعة أهداف أشكالاً وألواناً، وذلك ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

فزعيم الأندية الآسيوية يمتلك عناصر تعد هي الأفضل إلا أن «الروح» ظلت تتأرجح من مباراة إلى أخرى حتى فرط في مباريات سهلة في مقابل تغلبه بنتائج ثقيلة حينما تتجلى روح «المارد» الأزرق مثل خماسية الاتحاد والاتفاق ورباعية النصر والشباب. عليه فإن التهيئة النفسية مطلوبة «جداً» للقاءات القادمة ليقدم اللاعبون أقصى ما لديهم وليسير البطل كما يتمنى محبوه في المقابل فإنه يحسب للمدرب الوطني سامي الجابر فتحه الأبواب للجماهير للتقرب أكثر من اللاعبين وإحساسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم واحتراق الجماهير عشقاً لفريقهم وحتى لا يعيش اللاعب في برج عاجي دون إحساس كما كانت تنتهج الإدارة سابقاً.

الكوتش سامي وجه رسالة فحواها ضرورة «التفاعل» من جماهير الملكي في لقاء فريقها أمام الأهلي الإماراتي اليوم الأربعاء وشحذ همم اللاعبين لبذل قصارى جهدهم وهذا ما يحتاجه الفريق من الجماهير الحاضرة لإستاد الملك فهد الدولي حيث التفاعل ثم التفاعل ثم التفاعل للظفر بأولى نقاط المعترك الآسيوي.

موضوعات أخرى