Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- اختيارات المدرب لوبيز للعناصر التي ستمثّل المنتخب في الفترة القادمة تعكس قناعاته ورؤيته وبالتالي فهو المسؤول الأول ويبقى لكل ناقد ومتابع رأيه الذي قد يتفق أو يختلف فيه مع المدرب.

**

- مباراة الهلال والأهلي الإماراتي اليوم سوف تكون محور اهتمام المتابعين وقنوات الإعلام وسوف تحظى باهتمام كبير في الخليج العربي لما يضمه الفريقان من نجوم ولما للمدربين السعودي سامي الجابر والروماني كوزمين اولاريو من كاريزما تفرض الاهتمام بهما.

**

- يواجه النصر تحدياً كبيراً لضمان استمرار كارينو في موقعه بعد نجاحه هذا الموسم، حيث أصبح المدرب مطمعاً للأندية في الخليج التي تحاول خطفه وهذا ما سيجعل المفاوض النصراوي يواجه صعوبة في إقناع المدرب بالبقاء بالقيمة التي يريدها المفاوض.

**

- أي أعذار يسوقها رئيس لجنة الحكام عمر المهنا لتبرير أخطاء حكامه هذا الموسم غير مقبولة إطلاقاً في الشارع الرياضي، حيث شهد هذا الموسم أخطاء كوارثية لا تغتفر ولا تبرر. وتركز أغلبها في جعبة مستفيد محدد. لذلك على المهنا أن يعالج أخطاء حكامه أولاً ويعمل بجد من أجل ذلك ويبتعد عن أساليب التبرير والدفاع غير المقنع.

**

- يجب أن يعمل مدرب المنتخب في أجواء مريحه إعلامياً وأن يبتعد الإعلاميون عن تشكيل ضغط على المدرب اعتراضاً على اختياراته أو على أسلوبه في اللعب والمنهجية التي يتبعها. فالمنتخب مصلحته أكبر من أي مصالح خاصة أو ضيقة يتحكم فيها اللون والميول.

**

- الإدارة الشبابية تحاول إنهاء الموسم بأقل الخسائر بعد سلسلة الانهيارات الفنية التي حدثت للفريق وكبدته خسائر فادحة أبعدته عن المنافسة وأجبرته على التخلي عن بعض نجومه وتغيير أجهزته الفنية أكثر من مرة.

موضوعات أخرى