Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس يزور المملكة

أكدت شركة فيليبس على التزامها تجاه المملكة من خلال زيارة الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس لمنتجات أسلوب حياة المستهلك بييتر نوتا.

وتأتي هذه الزيارة بعد الإعلان عن نتائج «مؤشر فيليبس للابتكار الهادف» السنة الماضية الذي يظهر أن السعوديين يتبنون التقنيات والابتكارات الحديثة بشكل أسرع من غيرهم في العالم.

وقد كشفت الدراسة أن 54% من الشعب السعودي راضون عن الابتكارات في المجالات التي يعتقدون أنها الأهم في حياتهم، مما يفتح المجال لشركة فيليبس لتقديم ابتكارات تثري حياة الناس في المملكة.

وأشار السيد نوتا خلال زيارته إلى الشعار والرؤيا الجديدة التي أطلقتها فيليبس خلال شهر نوفمبر من العام الماضي التي تبني على تاريخ الشركة العريق الذي يمتد لأكثر من 120 عاماً في تقديم ابتكارات تثري حياة الناس. وكانت الشركة قد أعلنت أيضاً عن شعار الشركة الجديد «ابتكار وأنت» كجزء من وعد العلامة التجارية الذي ينبع من إيمان الشركة التام بأن الابتكار يكون هادفاً فقط إذا لبّى احتياجات الناس وتطلعاتهم.

وقال السيد بييتر نوتا، الرئيس التنفيذي لشركة فيليبس لمنتجات أسلوب حياة المستهلك: «يعتبر السوق السعودي من أهم الأسواق لدى فيليبس نظراً للمقترحات والملاحظات القيمة التي يوفرها لنا حول احتياجات المستهلكين مما يساعدنا في تطوير ابتكارات هادفة».

وأضاف السيد نوتا: «لقد أشارت نتائج «مؤشر فيليبس للابتكار» لأهمية الصحة الوقائية وتوفير الوقت كأحد أهم المجالات التي تهم الناس والتي يمكن لنا أن نلعب فيها دوراً كبيراً في تغيير حياة الناس من خلالها، وأكبر دليل على ذلك ما تقدمه الشركة من ابتكارات مثل Airfryer XL ومجموعة العناية بالفم والاسنان «Oral Care range» وأجهزة الكي وأجهزة تشذيب اللحية.»

موضوعات أخرى