Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

خبير التجميل الأمريكي د. ناصيف يصل إلى الحبيب بالتخصصي

يصل خلال أيام أحد أشهر جراحي تجميل الوجه على مستوى العالم خبير التجميل الأمريكي د. بول ناصيف إلى مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي، الذي يتمتع بسجل حافل بالإنجازات وآلاف عمليات التجميل الناجحة لا سيما تجميل الأنف وشد الوجه، وهو حاصل على البورد الأمريكي في جراحة تجميل الوجه وترميمه، فضلا عن أنه أستاذ مساعد بكلية الطب بـ»university of southern California».

وتجاوزت خبرة الدكتور بول ناصيف الـ20 عاماً، أجرى خلالها آلاف العمليات الجراحية لعدد من مشاهير الفن والشخصيات العامة، وعمل في كبرى المستشفيات والمراكز المتخصصة كاستشاري جراحة تجميل للوجه. وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الوجه والجراحة الترميمية وعضو جمعية كاليفورنيا لتجميل الوجه وزميل الكلية الأمريكية للجراحين، كما شارك في العديد من الندوات والمؤتمرات العالمية المخصصة لمناقشة آخر التطورات في جراحات التجميل، ونشر له كثير من الأبحاث والمقالات العلمية الهامة بصحف الواشنطن بوست ونيويورك تايمز وول ستريت جورنال.

ويتميز الدكتور ناصيف بمهاراته العالية في جراحات تجميل الوجه، وعمليات تجميل الأنف العرقي، بالإضافة إلى تعديل عمليات تجميل الأنف، ويجري د. ناصيف عمليات تجميل الوجه للقضاء على علامات تقدم العمر والتجاعيد، وكذلك عملية «بيفرلي هيلز» لشد الوجه، وحقن الدهون، والفيلرز (البليوتيريو، الريستالين، الجوفيدريم، الراديس، البرلين)، بالإضافة إلى حقن البوتكس والديسبورت. ويأتي انضمام الدكتور بول ناصيف للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي، حرصاً على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بجودة الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية لمراجعيها.

موضوعات أخرى