Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

الاتصالات المتكاملة (ITC) تشارك في 2014CIO Summit

أنهت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) مشاركتها في معرض 2014 CIO Summit الذي نظّمته شركة IDC والذي أقيم في دبي فندق جميرا بيتش هوتيل.

وقامت ITC باستعراض شبكتها المستقلة والحديثة التي تربط المملكة بالعالم عبر 7 بوابات دولية وكذلك إبراز تجاربها الفنية التي طبقتها في نشر خدمات الاتصالات في المملكة والعالم باستخدام أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتحدث المهندس جورج جابر نائب الرئيس لقطاع الخدمات الدولية والأعمال لشركة الاتصالات المتكاملة ITC خلال المؤتمر، حيث أكّد أن شركة ITC أصبحت تلبي احتياجات قطاع الأعمال بتقديم أفضل الحلول والخدمات للشركات بتقنيات عالية وخبرات كبيرة باستخدام البنية التحتية الحديثة للشركة.

وقدمت شركة IDC درعاً تكريمياً لشركة الاتصالات المتكاملة لدورها الفعّال في دعم المؤتمر وقام بتسلّمه نيابة عن الشركة عبدالمحسن العيد مسؤول العلاقات العامة. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم ITC نهجاً فريداً من نوعه مع المتخصصين المؤهلين في كل قطاع من قطاعات الأعمال من خلال فريق عمل مؤلف من 400 موظف متخصص. كما تحظى ITC اليوم كشركة رائدة في تقديم خدمات الإنترنت وربط البيانات تحمل تراخيص DSP, ISP,VSAT بثقة شركات الأعمال، وتم منح شركة ITC شهادة الآيزو 9001:2008 للسنوات الثلاث القادمة للكفاءة القصوى والتفاني والالتزام تجاه نظام إدارة الجودة.

موضوعات أخرى