Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

«ميتك قروب» تطرح حلولا عصرية في مجال الطاقة

طرحت شركة ميتك قروب بالمملكة ودول الخليج مؤخرا العديد من الحلول الجديدة في مجال الطاقة التي تواكب العصر وتلبي المتطلبات الراهنة.

وعن هذه المشاريع والحلول قال ممثل شركة ميتك قروب بالمملكة ودول الخليج محمد أحمد الغامدي: في البداية سأتحدث عن مجموعة ميتك التي تأسست في العام 1985 م وتعتبر من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الطاقة وتحديدا في أعمال التدفئة والتبريد والتهوية والتمديدات الميكانيكية وأعمال الحفاظ على الأغذية، ونعمل في نفس المجال داخل البلد وخارجه باستخدام مئات العمال في مصنعنا الذي يقوم على مساحة 12.000 م2 ونحرص على تلبية حاجات الزمن المتغير بحلول سريعة ودينامكية وجعلنا مبدأ تقديم التكنولوجيا الأعلى والجودة الأفضل عنوانا لعملنا.. أما فيما يتعلق بالشركاء قال الغامدي: كلنا يعرف أن الشركات جزء من المجتمع الذي نعيش فيه. ومن أجل ذلك فإن هدفنا الوحيد هو العمل أكثر وزيادة الإنتاج.

لأننا نعرف يقينا أن هناك طريقا يمكن الإنتاج به أفضل مما كان. وأضاف الغامدي: قمنا باستثمارات عديدة حيث وضعنا دراسات متطورة لمنطقة الخليج ووجدنا أنها بيئة خصبة ومميزة للعمل لذلك نستعد مع شريكنا في تركيا لافتتاح مصانع تعنى بألواح الطاقة الشمسية ومصانع تعنى بوحدات التبريد والتكييف.

وعن المنتجات التي ستوفرها المجموعة من شركائها للسوق السعودي قال: ومن شركات مجموعتنا تكسومار (TEKSOMAR) التي توفر مجموعات التبريد وقطع الغيار والمنتجات, وشركة بروف كولد (PROFCOLD - Professional Cooling Systems) التي تنتج مخازن التبريد أنظمتها, وشركة أل سي أن (LCN - Local Control Network) تركب - عمل نظام المنازل الذكية, وأنظمة التشغيل الآلي للمباني, وشركة بومسر (POMSER ) تقدم خدمات الورشة لمضخات جراندفوس.

ونتطلع الى توسيع مجال نشاطات المجموعة بالمملكة ودول الخليج وإفريقيا لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الشركة المختلفة. لدينا تخصص في تكييف وتبريد الفنادق والمجمعات التجارية والمكاتب. كذلك لدينا تصنيع ألواح الطاقة الشمسية.

موضوعات أخرى