Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

مجموعة سدكو القابضة تطلق تطبيقاً جديداً على الجوال

أطلقت مجموعة سدكو القابضة الشركة المسؤولة عن برنامج ريالي للوعي المالي، تطبيقا جديدا ومفيدا في الجوال، «تعرّف على ريالي» الذي يضم تصنيفات متميزة خاصة بعملية متابعة الدخل والمصروف ويساعد على تطوير وتعزيز المهارات المالية، مع إمكانية التحديث المستمر.

ويأتي إطلاق هذا التطبيق ضمن استراتيجيتها للاستثمار في عالم التقنية وشبكات التواصل الاجتماعي لدعم برنامج ومنهج ريالي اللاصفي لشباب الجامعات وأشبال المدارس .

ويمتاز التطبيق الجديد بسهولة الاستخدام، حيث يقوم المستفيد بإدخال دخله ثم يحدد كراتب أو إيجارات مثلا، ومدى تكرار هذا الدخل ثم يقوم بتسجيل نفقاته المتكررة مثل قرض السيارة الشهري والنفقات المالية الاخرى كالطعام والملابس وغير ذلك، ثم يقوم بمراقبة الادخار الشهري من خلال متابعة هذه العملية.

وأكد السيد عمرو باناجه، نائب رئيس الاتصالات والتسويق لمجموعة سدكو القابضة أن التطور التقني الهائل في عالم الاتصالات وانتشار الأجهزة الذكية والحواسيب اللوحية، فتح المجال نحو التطور في البرامج الخدمية على مختلف المستويات، مشيرا إلى ان هذه الأجهزة باتت الخيار الأول للمستفيد من خلال ما تقدمه من برامج وتطبيقات خدمية وترفيهية بتصاميم جذابة وتقنيات عالية. ويشير الى أهمية ذلك استحواذ فيس بوك على تطبيق واتساب الذي يدل على التطور الكبير والمستمر في سوق الهواتف النقالة.

وأضاف «استخدام تطبيق ريالي الجديد لا يتوقف عند حدود معرفة ومتابعة ومراقبة العملية الحسابية للدخل والمصروف وما يتم ادخاره فحسب، ولكن يمنح المستخدم فرصة تجميع النجوم وإطلاق الشارات الجديدة بمشاركة الأصدقاء ومنافستهم، ويمكن للمستفيد أن يتصدر لائحة أفضل المستخدمين في حال حصوله على 100 نجمة مع نهاية الشهر».

موضوعات أخرى