Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

وفد مُدن يزور الهيئة الملكية بالجبيل

الجبيل - عيسى الخاطر:

استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي، وفد الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مُدن) على رأسهم مدير عام مُدن المهندس صالح الرشيد.. وهدفت الزيارة التي استمرت لمدة يومين إلى تبادل الخبرات مع مختلف القطاعات في الهيئة الملكية، وقد اجتمع الوفد مع ممثلي قطاعات الشئون الفنية والتخطيط الإستراتيجي وتطوير الاستثمارفي الهيئة الملكية بالجبيل.

وقد استمع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل إلى عرض موجز عن إنجازات مُدن وما حققته من نجاحات في جلب تشجيع الاستثمار في مُدنها الصناعية والسعودة بعد الدعم الذي تلقته مؤخراً.. واستمع الوفد إلى شرح موجز عن التخطيط الشامل لدى الهيئة الملكية، واجتمع الوفد بعد ذلك مع ممثلي قطاع التخطيط الإستراتيجي وتطوير الاستثمار، ثم التقى الوفد مع ممثلي قطاعات التشغيل والصيانة والخدمات المساندة والخدمات العامة والكليات والمعاهد في الهيئة الملكية.

وقام الوفد بجولة على المناطق السكنية والصناعية، وقاموا بزيارة لمدارس الهيئة الملكية، واطلعوا ميدانياً على الجهود التي بذلتها الهيئة الملكية في إنشاء مدينة الجبيل الصناعية.. كما قام الوفد على هامش جدولة بزيارة مهرجان الحدائق والنباتات.