Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

أمير المنطقة الشرقية يكرِّم «بر الأحساء» ويشيد بجهودها في تعزيز ثقافة العمل

الأحساء - محمد النجادي:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، جمعية البر بالأحساء على جهودها في تنفيذ برنامج تعزيز ثقافة العمل بالشراكة مع لجنة سباق الجري الخيري، وإسهامها في تحفيز أبناء وبنات الأسر المستفيدة للالتحاق بسوق العمل. وسلم سموه درعاً بهذه المناسبة للأمين العام للجمعية المهندس صالح العبدالقادر، كما سلم مديرها العام معاذ الجعفري شهادة شكر على جهوده.

واطلع أمير المنطقة على أبرز الأعمال والمنتجات التي نفذتها جمعية البر ضمن برنامج تعزيز ثقافة العمل، التي تمثلت في توظيف 400 شاب وشابة ضمن حملة التوظيف الأولى مع العديد من الشركات الكبرى والمؤسسات وصندوق تنمية الموارد البشرية بالأحساء.

كما اطلع سموه على تقرير البرامج التدريبية التي قدمت لطلاب المرحلة الثانوية، والتي قدمها نخبة من المدربين، وكذلك البرامج النسائية والبرامج المخصصة للأطفال وكتيب التلوين الذي أصدرته الجمعية ضمن البرامج، والذي طُبع منه 10 آلاف نسخة، وكذلك القصة القصيرة التي حملت اسم «الدكان»، وطُبعت منه كذلك 10 آلاف نسخة.

كما اطلع سمو أمير المنطقة الشرقية على ما تم إنتاجه من أفلام قصيرة، وتتحدث عن الفرص المتاحة أمام الشاب والشابة للعمل بها. ولا تتجاوز مدة عرض الفيلم القصير دقيقة ونصف الدقيقة.

وعلى الصعيد ذاته، شكر رئيس لجنة سباق الجري الخيري عبدالعزيز التركي جمعية البر بالأحساء على جهودها في تنفيذ البرامج النوعية والهادفة ضمن مشروع تعزيز ثقافة العمل الذي جاء شعاراً لسباق الجري الخيري لهذا العام 1435هـ.

موضوعات أخرى