Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

م. الضبعان: عبارة (لقد تم تنفيذ طلبك) لا ترسل إلا بعد تنفيذ طلب مقدم الطلب والأمانة تدعم مركز (940)

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى ما تم نشره في صحيفتكم الموقرة ليوم الاثنين 3-4-1435هـ بالعدد رقم (15103) تحت عنوان «تم تنفيذ.. لم يتم تنفيذ» بقلم الكاتب سعد الدوسري.

بدورنا نشكر الصحيفة وكافة القائمين عليها على طرح تلك القضايا والمعلومات التي تساهم في تحسين الصورة الذهنية لمنظومة الخدمات البلدية المقدمة لسكان مدينة الرياض.

ونود إحاطة سعادتكم بأن أمانة منطقة الرياض حريصة كل الحرص على دعم مركز الطوارئ في الأمانة (940) والذي يهدف إلى التواصل الإيجابي بين الأمانة والمجتمع في تلقي كافة الملاحظات وتقديم أفضل الخدمات وفق مستويات عالية من خلال المشاركة الفعالة والتواصل الإيجابي الذي يتم بين الجهات الحكومية والمواطن.

أما ما يخص عبارة (لقد تم تنفيذ طلبك) فهي لا ترسل لمقدم الطلب إلا بعد تنفيذ طلبه وذلك وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة، علماً بأن استقبال البلاغات يتم وفق تسلسل زمني محدد يبدأ بإرسال رسالة للمبلغ مفادها بأنه تم ارسال طلب إلى الإدارة المعنية بالأمانة وإشعاره بأن الطلب يتم التواصل معه وإبلاغه بذلك. أما إذا كانت الشكوى ليست من اختصاص الأمانة مثل شكوى تمديد شبكة مياه أو صرف صحي أو كهرباء فإنه يتم إرسالها إلى الجهات المختصة، كما يتم ارسال رسالة لصاحب البلاغ توضح ذلك.

هذا ما نود إيضاحه... ولكم وافر التحية والتقدير،،

م. محمد بن صالح الضبعان - وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المتحدث الرسمي للأمانة بمنطقة الرياض