Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

بيريرا للبرتغاليين: ابحثوا عن منقذ آخر .. سأبقى في السعودية ما داموا راضين عن عملي!

جدة - عمر عبدالعزيز:

علمت (الجزيرة) أن مدرب الأهلي فيتور بيريرا (برتغالي) بدأ فعلياً في مناقشة الإدارة الأهلاوية حول متطلبات واحتياجات الفريق في الموسم الرياضي، وكيفية تلافي الأخطاء التي وقعوا بها في الموسم الحالي. كما تشير المصادر إلى اتفاق بين الطرفين حول عدد من الأسماء الأجنبية التي ينوي بيريرا جلبها للأهلي، ووجدت رضا من مسيري النادي بعد مشاهدة عدد من التسجيلات الخاصة بها، ومن ضمنهم لاعب برازيلي في خط الوسط، يلعب لأحد الأندية البرتغالية. وسيستغل بيريرا فترة وجوده الحالية في بلاده لمشاهدة اللاعب عن كثب.

وتُعتبر تلك التحركات إشارة واضحة وصريحة إلى بقاء المدرب البرتغالي على رأس الجهاز الفني في النادي الأهلي حتى نهاية عقده، عكس الأخبار المتداولة عن نيته تركه منصبه في نهاية الموسم والانتقال إلى تدريب أحد الأندية البرتغالية.

وكان فيتور بيريرا قد وجد حشداً هائلاً من وسائل الإعلام البرتغالية في استقباله لحظة وصوله إلى مدينة لشبونة أمس الأول؛ إذ ربطت وسائل الإعلام وصوله إلى بلاده في هذا التوقيت بالتفاوض مع عدد من الأندية البرتغالية لاستلام الدفة الفنية بها، كما اعتبرته بعض الصحف بمنزلة المنقذ لنادي بورتو من الوضع الفني السيئ الذي يمر به، بينما ربطه البعض بنادي سبورتيج براغا حسب تصريحات رئيس النادي الذي وضع اسم بيريرا ضمن ثلاثة ينوي مفاوضتها لتدريب الفريق. بينما جاء رد بيريرا على التكهنات كافة بالتأكيد على التزامه الكامل والتام بعقده مع الأهلي، وقال: سأبقى هناك ما دام النادي راضياً عما أقدمه، ووجودي في البرتغال خلال هذه الأيام لقضاء إجازة استغلالاً لفترة توقف المنافسات في السعودية.

موضوعات أخرى