Saturday 01/03/2014 Issue 15129 السبت 29 ربيع الثاني 1435 العدد

بمشاركة العنزي

كارينيو يعود لقيادة تدريبات الكتيبة الصفراء

كتب - عيسى الحكمي:

باشر الأورغوياني دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر الكروي مهمته في قيادة استعدادات الكتيبة الصفراء لقادم الاستحقاقات بعد أن حالت ظروف الطيران بينه وبين اللحاق بحصة تدريب الخميس التي قادها المساعد إدقاردو.

وعقد كارينيو اجتماعا مطولا مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي لمناقشة رسم الاستعداد قبل أن يعقد الثنائي اجتماعا مع اللاعبين لتجديد التركيز على أهمية المرحلة القادمة.

وتواجد الحارس عبد الله العنزي في التدريب بعد صدور قرار استبعاده من معسكر المنتخب لتأخر التحاقه بالمعسكر يوم الخميس الماضي ،في حين اشتمل المران لليوم الثاني على التوالي على رفع المعدلات اللياقية قبل الشروع في الجمل والخطط التكتيكية ،علما أن الأحداث التدريبية غاب عنها القائد حسين عبد الغني لتواجده في العيادة الطبية بالإضافة للعناصر المرتبطة بالمنتخب الوطني وكذلك الثنائي محمد حسين وعماد الحوسني المرتبطين بمنتخبي بلديهما إلى جانب شايع شراحيلي المجاز بمناسبة زواجه.

وينتظر أن يقرر كارينيو في قادم الأيام ما إذا كان يحتاج لعب مباراة ودية قبل مواجهة الشباب في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أم أنه سيكتفي بالتدريبات والمناورات.

موضوعات أخرى