Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

«بي أيه إي سيستمز السعودية» راعياً مشاركاً لقافلة الأيتام

رعت شركة «بي أيه إي سيستمز السعودية» مؤخراً رحلة القافلة (سفاري إنسان) التي نظمتها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام، ضمن برنامج سياحي متكامل، أقيم تحت شعار (سفاري إنسان.. متعة الترحال).

وقد شارك في الرحلة حوالي 25 من أبناء الجمعية، إضافة إلى مجموعة من المشرفين على فريق الرحلة والتي تهدف إلى التعرف على المعالم الحضارية والأثرية وزيارة مدن المملكة.

وقد بدأ خط سير القافلة من الرياض، لتتجه إلى المنطقة الجنوبية نحو منطقة نجران، ثم أبها، مروراً بالأخدود الأثرية، حيث استضافت جمعية «آباء» لرعاية الأيتام بمنطقة عسير، ثم توجهت القافلة إلى جازان، فالطائف ثم مكة المكرمة لأداء العمرة، بعدها جولة في مدينة جدة، ثم إلى تبوك، فالقصيم، بعد ذلك اتجهت القافلة نحو الزلفي، فالمنطقة الشرقية مروراً بالمجمعة.

وفي نهاية الرحلة تم تسليم شهادة شكر وتقدير لشركة «بي أيه إي سيستمز السعودية» على رعايتها وجهودها في إنجاح الرحلة، استلمها محمد الثبيتي مدير المسؤولية الاجتماعية في الشركة، والذي أوضح أن هذه الرحلة تأتي ضمن جهود الشركة في خدمة المجتمع.

وقال: «نحن فخورون بأن تكون الشركة هي الراعي المشارك لهذه الرحلة خصوصاً أنها تهدف لإمتاع وتعليم أبنائنا الشباب الذين هم فئة غالية على الجميع».

كما قدم الشكر للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام على هذه البادرة، مؤكداً أن «بي أيه إي سيستمز السعودية يسعدها دوماً المشاركة في مختلف المناسبات التي تعود بالنفع على المجتمع وأفراده.

موضوعات أخرى