Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

الأهلي يفوز بجائزة يوروموني كأفضل خدمات بنكية خاصة

فاز البنك الأهلي بجائزة اليوروموني كأفضل بنك يقدم خدمات بنكية خاصة لشريحة الفئة الثانية (10 إلى 30 مليون دولار) بالسعودية للعام 2013م.

وأشار حامد فايز نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك إلى أن الفوز بهذه الجائزة القيِّمة هو دلالة على تميزنا في مجال الخدمات البنكية الخاصة، مؤكداً أهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعد الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية.

ولفت فايز إلى أن الفوز يعود في المقام الأول إلى الخطط الإستراتيجية التي يتبناها البنك وكذلك توظيف واستقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة والسعي لتقديم أفضل المستويات الممكنة لخدمة العملاء، بالإضافة إلى إطلاق وإدارة منتجات مُبتكرة وتنافسية تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وأضاف أن فوز البنك يعكس بموضوعية المستوى الاحترافي الرفيع الذي نجح في تحقيقه ليس فقط في مجال الخدمات البنكية التي يقدمها لكبار عملائه وحسب بل وفي مختلف مجالات الصناعة المصرفية.

وأختتم حديثه موضحاً إن الجائزة تكتسب أهميتها من الجهة المانحة لها وهي مجموعة دولية متخصصة وذات مصداقية عالية كما أن الجائزة تُعزِّز المكانة الريادية التي يشغلها البنك الأهلي وتسهم في نيل المزيد من ثقة العملاء.

وأعرب فيصل باعقيل نائب أول الرئيس، رئيس إدارة الخدمات البنكية الخاصة الذي تسلَّم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز يوروموني 2014م الذي أقيم في لندن مؤخراً عن فخره بحصول البنك على هذه الجائزة المصرفية الرفيعة لاسيما أنها صادرة من إحدى أبرز دور النشر الدولية المتخصصة في مجال بحوث ودراسات القطاع الاقتصادي والمالي، موضحاً أن الجائزة قُدمت للبنك لتميزه في الخدمات المقدمة لعملاء الخدمات البنكية الخاصة، وأكد أن «الأهلي» يحرص على تقديم خدمات مصرفية متكاملة لعملاء ذوي الدخل المرتفع من خلال مدراء علاقة أكفَّاء يعملون على خدمتهم بكل كفاءة وإتقان.

موضوعات أخرى