Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

فاعل خير يتبرع لصالح المقبلين على الزواج في الدلم

الخرج - فهد الموسى:

وزعت الجمعية الخيرية بالدلم ثمانين ألف ريال نقداً وأجهزة كهربائية بقيمة أربعين ألف ريال، بمجموع بلغ (120000) ريال، لثمانية من أبناء الدلم المقبلين على الزواج.

وسلم الإعانة لمستحقيها رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالدلم الشيخ محسن بن علي المحس، الذي ذكر للمستفيدين أن هذه المبالغ ليست صدقة ولا زكاة، إنما هي إعانة، تبرَّع بها أحد المحسنين البارين، وخصصها لأبناء الدلم المقبلين على الزواج، ورغب ألا يُذكر اسمه، داعياً الله له بالبركة وسعة الرزق، وأن يخلف عليه بخير.

وذكر رئيس مجلس الإدارة أن الجمعية ما هي إلا وسيط لتسليم هذه الإعانة لمن يستحقها، من حيث استكمال الأوراق المطلوبة وحضور دورة المقبلين على الزواج.

مبيناً أن الجمعية في الأعوام السابقة - وحسب إمكانياتها - كانت تقدم ما يقارب (3000 ريال) للمقبلين على الزواج كإعانة، لكنها هذا العام، ومع دعم هذا المتبرع ـ جزاه الله خيراً ـ وصلت بفضل الله للشخص الواحد إلى (10000 ريال) نقداً وأجهزة منزلية بقيمة (5000 ريال).

وقد وجّه رئيس مجلس الإدارة دعوته للخيرين وأهل العطاء والبذل لأن يحذوا حذو هذا الابن البار ببلده، مبيناً أن مشاريع الخير والبر كثيرة، ولا تستغني عن الداعمين.

المستفيدون بدورهم عبَّروا عن سعادتهم بهذه الإعانة، وألسنتهم تلهج بالدعاء لمن تكفل بها.