Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

بمشاركة ممثلين عن أهم شركات الطاقة والمرافق العامة

أمير المنطقة الشرقية يرعى المعرض السعودي للسلامة والدفاع المدني

الظهران - ظافر الدوسري:

يرعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز المعرض السعودي للسلامة والدفاع المدني 2014؛ بمناسبة يوم الدفاع المدني، الذي تنظمه إدارة الدفاع المدني بالمنطقة خلال الفترة من 2 حتى 5 مارس 2014.

وأكد مدير الدفاع المدني اللواء عبد الله الخشمان أن تشريف سموه للحدث فيه تجسيد لحرص سموه على سلامة المواطنين والمقيمين بالشرقية.

وقال الخشمان: إن فعاليات المعرض ستشتمل على مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تم دراستها بعناية لتتلاءم مع حجم الحدث. مشيراً إلى أن المعرض سيشهد مشاركة شركات رائدة، لديها خبرة طويلة في مجال الأمن والسلامة. مشيراً إلى أن مديرية الدفاع المدني تسعى إلى الاستفادة من كل ما هو جديد في هذا المجال، وتنقل هذا التطور إلى الجمهور.

وأوضح الخشمان أن الفعاليات تُعتبر فرصة جادة لجميع منتسبي الأمن والسلامة في القطاعين العام والخاص لاستعراض أوجه التعاون، ومناقشة التحديات التي تواجه القطاع بغرض استيعاب التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده القطاعات الأخرى كافة، والتي تحتم وجود آليات جديدة في قطاع الأمن والسلامة، وتلبي احتياجات السوق.

وذكر أن المعرض يستقطب عددًا من المتخصصين في مجال الأمن والسلامة ومكافحة الحريق ومزوّدي الحلول التقنية وممثلين عن أهم شركات الطاقة والمرافق العامة. مشيراً إلى أن المعرض يعد تجمعاً كبيراً ومهماً للمتخصصين في مجال السلامة والأمن في المملكة.

موضوعات أخرى