Monday 03/03/2014 Issue 15131 الأثنين 02 جمادى الأول 1435 العدد

هيئة الصحفيين تشارك في أعمال ندوة «الصحافة الجامعية»

الجزيرة - المحليات:

تستضيف هيئة الصحفيين السعوديين الساعة السادسة من مساء اليوم (الاثنين) بمقرها في الرياض حلقة نقاش عن الصحافة الجامعية والمؤسسات الصحفية، وذلك ضمن أعمال ندوة «الصحافة الجامعية» التي ينظمها قسم الإعلام بجامعة الملك سعود، وتستمر إلى يوم غدٍ الثلاثاء.

ويشارك في حلقة النقاش د. عبد الله الرفاعي عميد كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ود.فهد الطيّاش المشرف على التحرير والإدارة في صحيفة «رسالة الجامعة» بجامعة الملك سعود، والزميل د. عبد الله الجحلان رئيس تحرير مجلة اليمامة وأمين عام هيئة الصحفيين السعوديين، والأستاذ محمد التونسي رئيس تحرير صحيفة الرؤية الإماراتية، ويرأس الجلسة الزميل د. أحمد الجميعة مدير التحرير في صحيفة الرياض وعضو هيئة الصحفيين السعوديين.

كما يقدّم الزميل د. أحمد الجميعة ظهر اليوم ورشة عمل عن «التحرير الصحفي المتقدم» للطلاب المتدربين، بمقر جامعة الملك سعود.

وأكد الزميل رئيس تحرير صحيفة الرياض ورئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ تركي بن عبدالله السديري على أن هذه المشاركة تعزز من دور الهيئة في التفاعل مع الأنشطة العلمية والمهنية مع مؤسسات المجتمع، وتحديداً مع الجامعات، وتبادل الآراء مع المختصين في الإعلام، واستثمار الأفكار والمقترحات لتطوير المهنة، وتأهيل العنصر البشري، داعياً زملاء المهنة والمهتمين بقضايا الإعلام للحضور والمشاركة.

موضوعات أخرى