Monday 03/03/2014 Issue 15131 الأثنين 02 جمادى الأول 1435 العدد

استبعاد فكرة استبدال كواك .. وسامي أشرف على المران

الهلال يستأنف تحضيراته .. شيعان يكتفي بالجري.. وكريري واصل التأهيل

كتب - عبد الله الحنيان:

استبعدت إدارة نادي الهلال فكرة طلب استبدال لاعب الفريق الأول المحترف الكوري «كواك تاي هي» خلال الفترة الحالية جراء تعرضه لإصابة قد يمتد بسببها غيابه عن الفريق لمدة تزيد على ثلاثة أشهر .

وجاءت الرغبة الهلالية بالإبقاء على اللاعب بسبب ضيق الوقت ولمحدودية الخيارات المطروحة على إدارة النادي وجهازه الفني ، لصعوبة توفير لاعبين مميزين أجانب غير مرتبطين بعقود سارية مع أنديتهم . وبحسب مصادر طرحت الإدارة الزرقاء في وقت سابق فكرة جلب مهاجم أجنبي عوضاً عن المدافع الكوري حال تمت الموافقة على الإجراء الهلالي ، إلا أنها وصلت إلى قناعة تامة بعدم جدوى ذلك بعد التشاور مع الجهاز الفني في الفريق الأول .

إلى ذلك استأنف لاعبو الفريق الكروي الأول مساء أمس تدريباتهم بعد تمتعهم براحة يومي الجمعة والسبت، إذ أشرف مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» على تدريبات الفريق بعد تعافيه من العارض الصحي الذي ألم به قبيل لقاء الفريق مع نظيره «الأهلي الإماراتي» مساء يوم الأربعاء الماضي، واشتملت الحصة التدريبية على النواحي البدنية والفنية، تخللها عدد من التطبيقات على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة، في الوقت نفسه اقتصر مران اللاعب «حسين شيعان» على الجري حول الملعب، فيما واصل اللاعب «سعود كريري» برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً في النادي الصحي.

من جهته ينتظر أن يكون اللاعب «عبد العزيز الدوسري» قد وصل إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس برفقة طبيب الفريق الأول لكرة القدم الفرنسي «جان مارسيل» بعد أن أجرى «الدوسري» فحصاً طبياً اعتيادياً في فرنسا.

هذا وسيجري الفريق مرانه عند الساعة الـ04:30 من عصر اليوم ، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة التدريبات دون التصوير.

من جانب آخر، زار مقر النادي مساء اليوم نزلاء مركز التأهيل الشامل بالرياض إذ رافقهم مشرف البرامج والأنشطة والمسؤولية الاجتماعية بالمركز الأستاذ «مشيعل القرني»، إذ تابعوا مران الفريق الأول والتقطوا عدد من الصور التذكارية مع لاعبي الفريق الأول.

وفي شأن آخر، قدّم رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره وتقديره الكبيرين، لمدير استاد الملك فهد الدولي بالرياض المهندس «سليمان اليوسف»، والمقدّم «عبد الرحمن بن فياض العنزي» قائد قوة المهمات والواجبات الخاصة، على جهودهم المبذولة في لقاء الفريق الأول الذي جمعه بنظيره «الأهلي الإماراتي» مساء يوم الأربعاء الماضي، وتسهيل مهمة الجماهير الهلالية التي حضرت المباراة.

موضوعات أخرى