Monday 03/03/2014 Issue 15131 الأثنين 02 جمادى الأول 1435 العدد

بعد تضاؤل فرصة الفريق للصعود لدوري جميل

باخشوين يستقيل من تدريب القادسية والتونسي «الجديدي» بديلاً عنه

الدمام - ياسر الهزيم:

قدم المدرب الوطني عمر باخشوين استقالته رسميا من تدريب فريق نادي القادسية الكروي الأول، وذلك بعد اجتماع مطول مع إدارة النادي حيث انتهى إلى قبول استقالة المدرب بناء على رغبة الطرفين وذلك بعد قيادته للفريق في ثلاث مباريات فقط ، وكانت إدارة النادي قد عينت التونسي أيمن الجديدي مدربا للفريق إلى نهاية الموسم.

من جانبها قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للمدرب الوطني عمر باخشوين مؤكدة أنها كانت تطمح إلى بقائه لكن ظروف إصراره على الاستقالة جعلها ترضخ لرغبته متمنيا له التوفيق في المستقبل.

في حين ودع الكابتن عمر باخشوين اللاعبين وأكد لهم أنه اتفق مع الإدارة على إنهاء عقده وأنه كان لديه طموح كبير لتحقيق الصعود مع القادسية إلى دوري الأضواء، ولكن الظروف وضيق الوقت حالت دون تحقيق هذا الطموح واضاف « أنا متفائل كثيرا في أن تحققوا الطموح بالصعود، حيث إن الفرصة لا زالت أمامكم ولديكم 5 مباريات متبقية وفي حال تحقيق الفوز فيها جميعا فإن إحدى بطاقات الصعود ستكون من نصيبكم - بإذن الله - وختم باخشوين حديثه مقدما شكره للاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال فترة وجوده معهم.

من جهة أخرى أعلن مجلس إدارة نادي القادسية عددا من القرارات الخاصة بمسيرة الفريق القادمة منها إلغاء اللجنة الخماسية الخاصة بكرة القدم التي كانت تتكون من رئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبد الله بادغيش وأمين عام النادي عادل الرميحي وعضوي مجلس الإدارة الدكتور محمد النعيمي وصالح السرحاني.

كما قرر المجلس تعيين نائب رئيس النادي عبد الله بادغيش مشرفا عاما على فريق كرة القدم الأول، مع استمرار الدكتور محمد النعيمي كنائب للمشرف العام واستمرار صالح السرحاني مديرا للكرة على أن تكون مهام الثلاثي المشرف على كرة القدم والجهاز الفني وضع تصور كامل لما تبقى من الموسم الحالي إضافة إلى وضع خطة كاملة للموسم المقبل تبدأ من نهاية الموسم الحالي.

موضوعات أخرى