Monday 03/03/2014 Issue 15131 الأثنين 02 جمادى الأول 1435 العدد

مدير نادي الشباب يبدأ جولة أوروبية لإكمال برنامجه للدكتوراه

كتب - ناجي الحقباني:

بدأ مدير عام نادي الشباب محمد الدوسري جولته الأوروبية لإكمال برنامج الدكتوراه وذلك بزيارة دولة إيطاليا، وقد بدأ الدوسري جولته بمقابلة إدارة نادي جوفنتس والتناقش في الأمور التنظيمية والتسويقية والإدارية. وتم زيارة ملعب يوفنتس الجديد والشهير الذي تم إنشائه عام 2010م للوقوف على جميع الخدمات بالملعب وإجراءات تنظيم المباريات وأرضية الملعب وتوزيع المقاعد وفئاتها.

كما حضر ديربي تورينو بين جوفنتس المتصدر وتورينو بملعب جوفنتس بمقصورة ضيوف جوفنتس VIP والوقوف على آلية تنظيم المباراة من جميع النواحي بدعوة من إدارة نادي جوفنتس. كما قام الدوسري بزيارة خاصة لإدارة وملعب أسي ميلان والاجتماع مع عدد من منسوبي النادي لمناقشة الأمور التنظيمية والتسويقية وقطاعات الشباب وملعب الفريق . وكذاك زيارة رابطة المحترفين A وB. ومناقشة جميع الأمور الخاصة بالرابطة التنظيمية والحصول نسخه نموذج للعقود A وB والتسويق وتسجيل اللاعبين المحترفين والقضايا الرياضية.

كما زار رابطة المحترفين PRO التي تظم 60 فريق محترف كرة قدم والمقسمة لفئتين، وهيئة المدربين والاجتماع معهم للتعرف على آلية تطوير المدربين وجميع ما يختص بهم، بجانب التعرف على أعمال الاتحاد الايطالي بروما والاجتماع بالمدير العام ومدير العلاقات الدولية لمناقشة جميع الأمور التنظيمية والإدارية وآلية التطوير المتبعة.

وأيضا زيارة هيئة الحكام والتناقش معهم في آلية تطوير الحكام ومدى اهتمامهم بالحكم لإدارة المباريات خصوصا مباريات الأندية المحترفة لاكتمال منظومة تطوير الاحتراف بشكل عام.

هذا ويختتم الدوسري زيارته بمشاهدة مباراة انتر ميلان وروما.

موضوعات أخرى