Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

الدكتور صلاح الخراز يثمن جهود الدكتور أحمد السلوم

بريدة - فوزية النعيم:

أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز بأن حصول مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة على شهادة الاعتماد الدولية ( JCI )، دليل واضح بأن الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين للمستشفى تتطابق مع المعايير الدولية الموضوعة لتحسين الرعاية الصحية، مشيراً إلى أن رضا المواطنين عن الخدمة الصحية المقدمة يمثل الهدف الأساسي الذي تسعى إليه صحة القصيم.

وبين الدكتور الخراز بأن صحة القصيم ماضية في تطبيق معايير سلامة المرضى وجودة الخدمة الصحية في مستشفيات المنطقة سواء للحصول على الاعتماد الوطني والاعتماد الدولي، مضيفاً بأن هناك فريق عمل يقوم بزيارة دورية للمستشفيات المؤهلة للحصول على الاعتمادات الوطنية والدولية، تقوم بمراجعة تطبيق المعايير المحددة لذلك، والتقييم طبقاً لمؤشرات الأداء إضافة إلى عمل الدورات التدريبية وحلقات العمل في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه صباح يوم الأحد، مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم، وذلك بعد حصول مستشفى الملك فهد التخصصي على شهادة الاعتماد الدولية (JCI)، بحضور مساعدي المدير العام.

وأعرب الدكتور الخراز عن شكره وتقديره للدكتور أحمد السلوم وفريق العمل على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية لتحقيق هذا الإنجاز.