Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

مع استقبال الضيوف في فندق برج رافال كمبينسكي

ضاحية برج رافال تنبض بأسلوب متجدد للحياة في الرياض

نبضت الحياة بضاحية برج رافال في الرياض بعد تسليم الشقق السكنية لساكينها واستقبال الضيوف في فندق برج رافال كمبينسكي, وقال ماجد الحقيل -العضو المنتدب- رافال: «إن التزامنا مع العملاء يعد أحد أهم الأركان الرئيسة في سياستنا داخل السوق، وأن الانتهاء من مشروع ضاحية برج رافال وتسليمه عملاءنا حسب المواصفات المعتمدة يشكل إضافة جديدة وأساسية في مفهوم الضواحي السكنية في المملكة، والذي جاء بعد تكامل مختلف العناصر لنقدم منتجاتنا للسوق بشكل متكامل وعصري.»

وبيّن الحقيل أن رافال تعمل على إيجاد قيمة حقيقية مضافة إلى المنتجات العقارية التي يتم ابتكارها من خلال تقديم ضواحي سكنية عالية الجودة وبيئة سكنية مميزة تكوِّن الإبداع في التطوير العقاري بالمملكة لتضع مفهوماً جديداً ومبتكراً للسكن التفاعلي وفق أعلى درجات التجانس السكانية, وتقود نمط الحياة الديناميكية الذي يتطلب إثراء بيئة اجتماعية متجانسة ومرافق مشتركة تكوّن ضاحية سكنية يتطلع لها العديد من العائلات السعودية وغير السعودية مما يجعل ضواحيها السكنية الأميز بالمملكة, وجوهرة الضواحي السكنية هي برج رافال التي صُممت من قبل أشهر الاستشاريين العالميين لتأتي فريدة من نوعها بامتياز بموقعها الإستراتيجي في شمال الرياض على طريق الملك فهد مباشرة مما يجعلها من أفخم الأماكن للإقامة بالرياض ومعلماً بارزاً بإطلالة رائعة لا مثيل لها بطريقة البناء الحديثة ضمن أعلى معايير التقنية الذكية.

وأضاف: ضاحية برج رافال -الأسلوب المتجدد للحياة- شغف لم يُعهَد له مثيل في عالم الشقق السكنية الراقية، تصميم راقٍ وعصريٍّ وملهم يحاكي قصص الخيال، تجربة خاصّة فريدة من نوعها في منطقة إستراتيجية هادئة بقلب الرياض النابض بالحياة ومجتمعاً متكاملاً قائماً بذاته يتمتع فيه كل من القاطنين والزائرين بنمط حياة لا يضاهى، توازن مثالي بين السكينة وأقصى متطلبات العصر، فكل شقة تحمل تصميماً معاصراً واستغلال أمثل للمساحة تعبّر عن ثقافة عالية المستوى وروح متفّردة مفعمة بالفخامة هي الأرقى بالرياض والمكان الأكثر تميّزاً، كما تحتوي الضاحية على «ريسانس» أفخم المنتجعات الصحية السبا الأوروبية الفاخرة وفندق برج رافال كمبينسكي وبوليفارد برج رافال بعدد من العلامات التجارية المختارة كمعلم بارز للسكن والخدمات.. بالإضافه إلى فندق برج رافال كمبينسكي والذي يوفر أفضل وأقصى درجات الرفاهية للنزلاء في عنوان جديد للفنادق في المملكة ولقاطني الشقق السكنية، إضافة إلى البوليفار -السوق التجاري- الذي يضم أهم وأشهر الماركات العالمية ليثري الحياة في الضاحية.

وقال ستيفان كامينسكي، المدير العام، لفندق برج رافال كمبينسكي «إن قطاع الفنادق في المملكة ينمو بالشكل الإيجابي، وحجم الاستثمار في هذا القطاع يشكل أحد أهم الموارد المالية للمستثمرين نظراً للتوسع الجغرافي والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده المملكة، والتي تشكل الملاذ الآمن للاستثمار في المنطقة».

وبيّن كامينسكي «أن كمبينسي إحدى أهم العلامات التجارية الفاخرة في قطاع الفنادق عالمياً، ويضم فندق برج رافال كمبينسكي 350 غرفة مترفة (من ضمنها 112 جناحاً) موزعة على 23 دوراً في ضاحية برج رافال على طريق الملك فهد بحي الصحافة شمال الرياض.. ويعد هذا الموقع من أكثر المواقع جاذبية، حيث سيقدّم المفهوم الجديد والمختلف للحياة الفندقية التفاعلية بشغف على مدار الساعة في الرياض وفق خدمة فندقية فئة الخمسة نجوم، إضافة إلى الخدمة الفندقية التي ستقدَم للشقق السكنية في ضاحية برج رافال. وسيحرص على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء وساكني الشقق السكنية في البرج، وفق خطة تشغيلية استندت إلى قوة السوق السعودي وارتفاع نسب الإشغال في العاصمة الرياض، بمعدلات تصل إلى 100 في المئة في فترات محددة من العام، ونسبة متوسطة تصل إلى 75 في المئة طوال العام».

وألمح كامينسكي إلى أن الفندق يشكل إضافة نوعية للقطاع الخدمي الفاخر بالرياض وفرصة لاكتشاف الخدمة الراقية على أرفع المستويات بتصميم معماري خارجي هو الأميز يحاكي العمارة النجدية الحديثة، حيث تزين جدرانه الخارجية بأحجار الرياض المحلية لتنسج جوّاً حميماً يفيض على الروح بعبق الماضي.

أما التصميم الداخلي، فقامت بتنفيذه WAI إحدى أرقى دور التصميم والعمارة بالعالم والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وهذا ما يجعله الأنسب للضيوف لنرحّب بهم بأسلوب راقٍ ونجعل من إقامتهم القصيرة ذكرى ستعاد حتماً.. هذا بالإضافة إلى الخصوصية في الجلسات الداخلية والخارجية تعد الأجمل في الرياض.. وتتمتع جميع الغرف بمناظر فاتنة وخلابة عبر النوافذ الواسعة التي تمتد من الأرض إلى السقف تتيح لروادها الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وأنوار الرياض المتلألئة ليلاً.

وأضاف كامينسكي: «سيضم الفندق بهواً مترفاً وقاعة مؤتمرات واحتفالات كبرى فاخرة ومترفة تنبض بالحياة، تتَسع لـ 2000 شخص، بالإضافة إلى 19 غرفة للاجتماعات ومركز للأعمال مجهز بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا لتكون اجتماعاتك ناجحة، فإذا كان الاحتفال بالزواج أو حفلة خاصّة أو مؤتمر أو معرض أو اجتماع خاص، فسيكون فندق برج رافال كمبينسكي هو العنوان الأرقى بالرياض، ويتمم الفندق اختيارات أخرى عديدة وغنية من المطاعم والمقاهي العالمية المميَزة، عدا المنتجع الصحي الراقي الفريد من نوعه داخل الفندق وبالتحديد على امتداد الدور السادس بالبرج بإدارة ريسانس العالمية لتجديد النشاط كل يوم والاستمتاع بصفاء الذهن والجسم.. وتعتبر مراكز سبا ريسانس الأشهر عالمياً وواحة غنّاءة للاسترخاء والرفاهية».

وعقّب ماجد الحقيل قائلاً: «كانت وما زالت لدينا إستراتيجية في رافال للتطوير العقاري وهي ابتكار بيئة سكنية راقية وفق أفكار ورؤية جديدة تفاعلية لتأمين آسلوب حياة مبتكر للعائلات في المملكة وفق أحدث الطرق والابتكارات السكنية التي من شأنها أن تشكل إضافة حقيقية للحياة السكنية المبتكرة في مدينة الرياض.. وتنعكس إستراتيجية الشركة للخمس سنوات المقبلة في طرح أكثر 3,950 وحدة سكنية في بيئة ضواحي سكنية متميزة بكلفة تفوق 5.1 مليارات ريال سعودي.

يذكر أنه تم إنشاء مجموعة فنادق كمبينسكي في عام 1897، وهي أقدم مجموعة فنادق خمسة نجوم ذات مستوى عالٍ من الرفاهية والفخامة في أوروبا.. وتتميز المجموعة بتراثها الغني من الخدمة الشخصية الراقية والتي تتميز بالاستقلالية كأحد خصائص كمبينسكي.. وتضم المجموعة حاليا أكثر من 80 فندقا من فئة الخمسة نجوم في 30 دولة، وتعمل على إضافة العديد من الفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. ويعكس كل فندق قوة ونجاح العلامة التجارية كمبينسكي ومحافظتها على مستوى الفخامة الأوروبي. وتحتوي المجموعة على العديد من الفنادق التاريخية العريقة، وشقق فندقية فاخرة تحرص من خلالها على تقديم مستوى عالٍ من الجودة, وهي عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالمي (GHA)، أكبر تحالف في العالم من الفنادق المستقلة.