Monday 10/03/2014 Issue 15138 الأثنين 09 جمادى الأول 1435 العدد

يد هجر تتغلب على الفيحاء بفارق السبعة وتقترب من الثبات في الأولى

كتب - صادق الحرز / تصوير محمد الحرز:

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي هجر نتائجه الإيجابية في رحلة تصفيات تحديد البقاء في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد عندما تغلب على فريق الفيحاء على أرض الأخير في المجمعة بفارق سبعة أهداف وبنتيجة 30 هدفاً مقابل 23 هدفاً مواصلاً صدارته قائمة ترتيب الفرق ولم يتبق سوى الفوز في لقاء واحد من اللقاءات المتبقية حتى يضمن البقاء.

جاءت بداية الشوط الأول من اللقاء لصالح الفيحاء مستغلاً الإرهاق وكثرة الإصابات والغيابات التي يعانيها فريق هجر وتقدم بالنتيجة ولكن بإصرار وحماس لاعبي هجر استعادوا وضعهم مع آخر الشوط الأول واستطاعوا إنهاء الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 13 هدفاً مقابل عشرة أهداف للفيحاء.

واصل لاعبو هجر إصرارهم ولعبوا بأسلوب ضاغط على الفيحاء في الشوط الثاني واستطاعوا توصيل الفارق إلى عشرة أهداف لينهوا اللقاء لصالحهم بفارق سبعة أهداف وبنتيجة 30 هدفاً مقابل 23 هدفاً للفيحاء.

جاء الفوز بقيادة المدرب الوطني نبيل السهيل ومساعده سلمان النصيف وإداري الفريق محمد بوهميل والمشرف العام على فرق اليد عبدالرحمن بوهميل .. من جانبه عبر مساعد المدرب سلمان النصيف عن شكره وتقديره لأمين عام نادي هجر الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم مثمناً وقفاته المستمرة مع فريق كرة اليد بنادي هجر كما أهدى النصيف الفوز لجميع منسوبي نادي هجر من مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ سامي بن محمد الملحم وبقية أعضاء المجلس بالإضافة إلى أعضاء شرف نادي هجر وجماهيره ومحبيه.

موضوعات أخرى