Tuesday 11/03/2014 Issue 15139 الثلاثاء 10 جمادى الأول 1435 العدد

زار معرض كلية التصاميم «الفن يحتضن الأرض»

نائب أمير الشرقية يشيد بالأرشفة الإلكترونية بمحكمة القطيف

الدمام - سلمان الشثري:

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد , نائب أمير المنطقة الشرقية، بمشروع ثروة والذي نفذته محكمة القطيف لأرشفة السجلات الورقية إلكترونياً ، كما أثنى على القائمين عليه.

وأكد سموه بأن توظيف التقنية في تطوير العمل في القطاع الحكومي ضرورة ملحة يجب العمل على إنجازها خدمة للمستفيدين من الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية المختلفة.جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة للشيخ سعد المهنا رئيس محكمة القطيف , وعدد من منسوبي المحكمة والذي قدم لسموه تقريراً عن مشروع ثروة والذي نفذته محكمة القطيف لأرشفة السجلات الورقية إلكترونياً. من جهة أخرى زار الأمير جلوي بن عبدالعزيز, معرض كلية التصاميم بجامعة الدمام «الفن يحتضن الأرض» والمقام بإمارة المنطقة الشرقية. وكان في استقبال سموه المشرف العام على المعرض الدكتور سعيد العويس, ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجامعة المهندس إبراهيم الخالدي, اللذان قدما شرحا موجزا عن فكرة المعرض صديق البيئة والذي أنشئ ببادرة من طالبات الكلية بجامعة الدمام, حيث استفدن من المواد المستخدمة بإعادة تدويرها وإخراجها بأعمال فنية يستفاد وصديقة للبيئة.

وأشاد سمو نائب أمير المنطقة، بمثل هذه الأفكار الرائدة والأعمال التي تقوم عليها فتيات سعوديات يفخر بهن الوطن، وأهاب سموه بمثل هذه الأفكار المميزة وقال نرحب دوما في إمارة المنطقة بالأفكار الشابة الرائدة ونشجعها.

موضوعات أخرى