Wednesday 12/03/2014 Issue 15140 الاربعاء 11 جمادى الأول 1435 العدد

الأمير فيصل بن سلمان يكرِّم الطلاب المتفوِّقين بمنطقة المدينة المنورة

المدينة المنورة - مروان قصاص:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز, أمير منطقة المدينة المنورة أمس الأول بصالة الاستقبال بالإمارة الطلاب المتفوّقين في المنطقة، وذلك خلال استقبال سمو أمير المنطقة لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبد الله العبد الكريم والطلاب الفائزين في المسابقات المحلية في الأولمبياد العلمي (إبداع 2014م) والمتأهلين منهم للمشاركة الإقليمية والدولية.

حيث اطلع سموه على نماذج أعمال الطلاب الفائزين واستمع إلى شرح منهم عن مشاريعهم البحثية المبتكرة، وهنأهم على تميزهم وإبداعهم، متمنياً لهم التوفيق واستكمال أعمالهم لتحقيق المزيد من التفوّق، ثم قدّمت كلمة الطلاب المكرّمين.

إثر ذلك كرَّم سمو أمير المنطقة أبناءه الطلاب الفائزين بالمسابقات المحلية والإقليمية والدولية، وعددهم (21) طالباً، كما كرَّم سمو أمير المنطقة الطالب تركي بن عبد الله السحيمي من طلاب معهد الأمل بالمنطقة، وذلك نظير فوزه بجائز الشيخ محمد بن صالح سلطان للتفوّق العلمي والإبداع في التربية الخاصة.

وفي ختام المناسبة أعرب مدير عام التربية والتعليم ناصربن عبدالله العبدالكريم عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن منسوبي إدارة التربية والتعليم بالمنطقة بقطاعي البنين والبنات لرعاية سموه ودعمه المستمر لأبنائه من طلاب تعليم المنطقة.