Wednesday 12/03/2014 Issue 15140 الاربعاء 11 جمادى الأول 1435 العدد

بتوجيه من وزير الداخلية نظير أمانته وإخلاصه

مكافأة مالية ونوط الأمن لرجل دفاع مدني «رفض رشوة»

الجزيرة - المحليات:

وجه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، بصرف مكافأة مالية ونوط الأمن، للوكيل رقيب محمد بن عبدالعزيز الزهراني، أحد منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية؛ وذلك نظير أمانته في رفض رشوة عرضت عليه للتغاضي عن بعض المخالفات بمخيمات عرفة، ولكن الوكيل الرقيب «الزهراني» رفض عرضه وأبلغ الجهات المختصة في المديرية العامة للدفاع المدني، حيث اتخذت الإجراءات اللازمة وقبض على الراشي، وقدم للجهات المختصة.

من جانبه، ثمن مدير عام للدفاع المدني، سعادة اللواء سليمان بن عبدالله العمرو لوزير الداخلية هذا التكريم وقال إننا تعودنا على مثل هذه المواقف الإنسانية والتشجيعية من سموه الكريم لرجال الأمن المخلصين والأوفياء لوطنهم ودينهم المعتاد منه لأبنائه المخلصين من رجال الأمن، وهو بلا شك يُعد دافعاً وحافزاً لأداء مهمتهم بأمانة وإخلاص.

وأكد اللواء العمرو أنه وسام شرف لوكيل الرقيب «الزهراني» ولكل منسوبي الدفاع المدني «فالأمانة والإخلاص في العمل من السمات النبيلة والأصيلة، التي يمتاز بها أبناء هذا الوطن ولله الحمد».

ومن جانبه، عبّر الوكيل رقيب «الزهراني» عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية، وقال: إن هذا ليس بمستغرب على ولاة أمرنا حفظهم الله، وأن هذا التكريم وهذا التشريف سيكون حافزاً له ولزملائه؛ لتقديم المزيد من العطاء.