Wednesday 12/03/2014 Issue 15140 الاربعاء 11 جمادى الأول 1435 العدد

مؤكِّدين أن الزيارة تجسِّد اهتمام القيادة الرشيدة بأحوال المواطنين

محافظ سميراء ورؤساء المراكز التابعون للمحافظة يعربون عن سعادتهم بزيارة أمير منطقة حائل ونائبه

سميراء - سلطان الشبرمي:

يستهل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، أمير منطقة حائل، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد اليوم زيارة رسمية لمحافظة سميراء ليُدشِّنا المحافظة وعددًا من المشروعات التنموية بما يعكس الاهتمام بتلبية حاجة المحافظة ومواطنيها من التنمية الحضارية، وقد عبَّر المحافظ ومديرو الدوائر الحكوميَّة والأهالي عن سعادتهم بهذه الزيارة. وأكَّد محافظ سميراء الأستاذ عبد الله بن عبدالمحسن الهذيلي أن المحافظة تعيش عرسًا متميزًا احتفاءً بمقدم كريم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد، وتغمر أهالي المحافظة فرحة كبيرة، مبتهجين بهذا المقدم المبارك وتدشينه للمحافظة، وقال الهذيلي: إن زيارة سموه للمحافظات والوقوف على احتياجاتها والالتقاء بالأهالي دليل على الرغبة الأكيدة في العمل لمواصلة مسيرة التنمية والبناء ولتحقيق الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والوقوف على احتياجاته، وقال: ستُوثق هذه الزيارة في سجّل تاريخها وستضيفها في سجّل زيارات ولاة أمر هذه البلاد - حفظها الله - كما أن المواطن يتطلَّع للشيء الكثير من هذه الزيارة لينعم بالمزيد من الخدمات والمشروعات التنموية التي شملت مناطق المملكة وفق توجيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهما الله-.

الوقوف الميداني على المنجزات

وأكَّد رئيس مركز عقلة ابن طوالة الأستاذ معزي بن خلف ابن طوالة أن الزيارة الطيبة دلالة على طموح سموه في الالتقاء بأبنائه وتلمس احتياجاتهم.. مرحبًا بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، وسمو الأمير عبد العزيز بن سعد، وأكَّد أن الوقوف ميدانيًّا على الإنجازات من أهم المعطيات التي تحققت في محافظة سميراء ومراكزها.. وأن الزيارة الكريمة تأتي في ظلِّ الرِّعاية الكريمة من القيادة الرشيدة -وفقها الله- وتُؤكِّد الرِّعاية الكبيرة بالمواطن وحرص أمير المنطقة وسمو نائبه على تلبية احتياجات المواطنين في كافة المحافظات. فيما تحدث رئيس مركز غسل الأستاذ نواف بن غالب ابن سليمان عن بالغ سعادته بزيارة سموه الميمونة، وأكَّد أن الزيارة ترجمة فعلية لاهتمام قيادتنا الرشيدة بأحوال المواطنين، وقال: لكم نحن سعداء بلقاء سموه الذي يعمل جاهدًا لخدمة أبناء هذه المنطقة ككل، فله منّا كل المحبة والتقدير والاحترام. وقال رئيس مركز العظيم الأستاذ خلف بن علي الزويمل: تأتي زيارة سموه الكريم، تنفيذًا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي أولت خدمات المواطنين جلّ اهتمامها وعنايتها وتبذل قصارى جهدها من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذا البلد المعطاء وفق نهج مؤسس هذا الكيان الشامخ جلالة الملك عبد العزيز -طيَّب الله ثراه وأسكنه فسيح جنَّاته- وأبنائه البررة..

وقال: لا شكَّ أن زيارة أمير المنطقة وسمو نائبه تُعدُّ ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمامه شخصيًّا -حفظه الله- بتلمس احتياجات المواطنين.

حب فياض وولاء صادق

كما تحدث رئيس مركز الجابريَّة الأستاذ حمدان بن دويرج الحربي قائلاً: يطيب لي أن أعبِّر عن سعادتي وفرحتي الغامرة أنا وأبناء منطقتي بزيارة سمو الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود وهذه الزيارة هي امتداد للتواصل والرِّعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين وعلى رأسهم والدنا جميعًا وقائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشرفين وسمو ولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله.

في الحقِّيقة المشاعر بهذه المناسبة الكريمة يخذلها التعبير والحديث لما تحمله من بشائر خير تعجز الحروف عن وصفها لسمو الأمير سعود بن عبد المحسن آل سعود ونائبه الأمير عبد العزيز بن سعد آل سعود، فهما لا يدخران جهدًا يصب في مصلحة أبناء المنطقة وتقديم كل الخدمات لهم وتأمين كل متطلباتهم، والدليل على ذلك ارتقاء المنطقة بافتتاح الجامعات وتعدد المراكز والمحافظات وتسهيل الطرق وغيرها. فأهلاً وسهلاً بصاحب السمو وصحبه الكرام والترحيب موصول لكل من يشاركنا هذه المناسبة الجميلة والشكر والدُّعاء لكل من قدم خيرًا وبذل معروفًا وساهم في بذل الخير والعطاء والتشجيع والمساهمة في تطوير بلادنا.

وتحدث رئيس مركز اشبرية الأستاذ عبدالرحمن بن حسن ابن معيتق قائلاً: أهلاً بمن ملأ القلوب حبًّا فيّاضًا وولاءً صادقًا، أهلاً بك سيدي بين أبنائك أهالي المحافظة، شاكرين سموكم على زيارتكم الميمونة التي تأتي من اهتمام سموكم بكلِّ محافظة ومركز.

وفي الختام أرحب بسموكم وسمو نائبكم.

ميزانيات الخير والبركة

وثمَّن رئيس رئيس مركز عقلة ابن داني الأستاذ عبدالمحسن بن راشد ابن طوالة زيارة أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد، وأضاف: إن المحافظة تكتسي أجمل حللها لتبتهج فرحًا بمقدم صاحب السمو أمير المنطقة، الذي يستهل زيارته الرسمية بهدف تفقد مشروعاتها وتلمس احتياجات أهلها، وقال: ليس هذا بمستغرب على سموه، مما يشعرنا بأن المحافظة وأبناءها يحظون بأهمية كبيرة لدى سموه، فالآمال معقودة على هذه الزيارة التي سنضع من خلالها بين يدي سموه مشروعات المحافظة واحتياجاتها، وأن المحافظة قد نالت نصيبًا وافرًا من التنمية التي تقدمها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وذلك من خلال ما يُخصص لها في ميزانيات الخير والنماء من مبالغ ضخمة ومشروعات حيويَّة جعلت المحافظة تسابق الزمن في التطوّر والازدهار.

وتحدث رئيس مركز كتيفة الأستاذ سطام بن مصلح الحربي وقال: تأتي هذه الزيارة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه والوفد المرافق لهما وفقهما الله دعمًا للمحافظة وإطلاعًا على حاجات هذه المحافظة وتفقد أهاليهم فيها ونحن نقدر هذه الزيارة الكريمة ونسعد به بيننا في محافظة سميراء الغالية ونشكر الله على القيادة الحكيمة برعاية كريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - فإننا نثمِّن هذه اللفتة الكريمة ونرحب أجمل الترحاب بسموه الكريم.

ورحب رئيس مركز غمرة الأستاذ بندر بن نهار الجنفاوي بمقدم سموه وقال: بقلوب مفعمة بالحب والولاء نرحب بمقدم سموه ضيفًا عزيزًا أتى ليستطلّع أحوال المواطنين لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذه المحافظة، ويسرُّني أن أرحب بزيارة سموه وسمو نائبه وصحبهما الكرام.

وتحدث رئيس مركز القصير الأستاذ فهد بن محمد الشمري قائلاً: لقد سررنا كثيرًا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد وفرحنا برؤيتكم بيننا في محافظة سميراء، ففرحتنا غامرة بمقدمكم وذلك لتفقد المحافظة وتلمس احتياجاتها والالتقاء بالمسئولين فيها حرصًا من سموكم على الوقوف على احتياجات المحافظة وتشخيص واقعها.