Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

محافظ الأحساء يطلع على برامج جمعية البر لتعزيز ثقافة العمل

الأحساء - محمد النجادي:

زار صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء، معرض تعزيز ثقافة العمل الذي تنظمه جمعية البر بالأحساء بالتعاون مع لجنة سباق الجري الخيري بالمنطقة الشرقية الذي يأتي ضمن الفعاليات والبرامج الكبرى التي تقيمها الجمعية لتعزيز ثقافة العمل. وأوضح مدير عام جمعية البر بالأحساء معاذ الجعفري، بأن الجمعية نفذت خلال الأشهر الماضية العديد من البرامج التدريبية التي تهيئ الشاب والشابة لسوق العمل بالإضافة إلى الفعاليات التي تم تنفيذها مسبقا ويتم عرضها حالياً في الفعالية الكبرى بالأحساء وهي خمسة فلاشات توعوية توضح أهمية العمل في العديد من المهن والفرص الاستثمارية البسيطة التي يستطيع الشاب والشابة استثمارها لكي يكون عنصراً منتجاً في المجتمع.  

وأضاف الجعفري بأنه تم الانتهاء من طباعة بوسترات لتعزيز ثقافة العمل لمهنة النجارة والسباكة والميكانيكا حيث تهدف هذه البوسترات إلى لفت انتباه الشاب إلى الفرص المتوفرة في سوق العمل التي تحقق دخلاً مرتفعاً للشاب.

ودعا الجعفري الراغبين والراغبات في العمل لحضور الفعالية الكبرى من أجل الاستفادة من بعض الفرص الوظيفية التي تستعرضها الجمعية بالتعاون مع عدد من الشركات بالأحساء وقال: إن معرض الفعالية الكبرى لمشروع تعزيز ثقافة العمل يأتي ضمن فعاليات يوم المهنة التي تقيمه جامعة الملك فيصل خلال هذه الأيام.

موضوعات أخرى