Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- لم يكن الفريق الشبابي يستحق تلك الخسارة الموجعة من الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا. فالشباب كان أفضل فنيا طوال المباراة ولكن أخطاء فردية فادحة وقع فيها دفاع وحراسة الشباب كلفتهم نتيجة المباراة كاملة. في حين حارس مرمى الجزيرة ودفاعه يقظين ولم يقعوا في أي خطأ يمكن أن يستغله الهجوم الشبابي الذي كان ضاغطا عليهم أغلب دقائق المباراة.

* *

- خسارة الفتح من فولاذ الإيراني يجب أن لا تحبط الفتحاويين فالطريق لا يزال طويلا والوقت مبكر وبالإمكان التعويض في الجولات القادمة.

* *

- رغم سريان شائعات قوية جدا عن اعتذار لوبيز كارو عن تدريب المنتخب لتدخلات قوية في عمله إلا أن إدارة المنتخب واتحاد الكرة مازالا صامتين ولم يصدر من قبلهما أي إيضاح بهذا الشأن.

* *

- لا يزال رئيس لجنة الحكام عمر المهنا يعقد اجتماعاته الشهرية مع الحكام ويستعرض خلالها أخطاءهم في الجولات.. ولم تحقق هذه الاجتماعات أي فائدة أو إضافة لمستوى التحكيم الذي مازال متدهورا ومازال الحكام يرتكبون أخطاءهم الكارثية التي تغير من نتائج المباريات وتحرف مسار البطولات. المهنا مطالب بتغيير أسلوب عمله في اللجنة بما يؤدي لتطوير الحكام بشكل فعال بدلا عن هذه الطرق غير المفيدة.

* *

- إذا بقي خالد الغامدي في النصر فإنه لن يكون بتلك الإضافة الفنية الكبيرة، وإن رحل فلن يخسر النصر شيئا فهو لاعب يغلب على أدائه الحماس والاجتهاد أما فنيا فعليه ملاحظات كثيرة.

* *

- فرض رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي على نائبه عادل جمجوم تقديم طلب خطي قبل اطلاعه على أي مستند أو القيام بأي إجراء إداري في النادي يشير بشكل واضح إلى حجم الهوة في عدم الثقة بين الطرفين، وإن هناك نارا مشتعلة تحت الرماد.

موضوعات أخرى