Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

الإدارة تقفل الحديث عن عقد الغامدي

الخماسي يعيد ترتيب أوراق النصر بحثاً عن الدوري

كتب - عيسى الحكمي:

يقود حسين عبد الغني قائد فريق النصر ومحمد نور إلى جانب الحارس عبد الله العنزي ومتوسط الميدان إبراهيم غالب وهداف الفريق محمد السهلاوي مهمة إعادة الروح لزملائهم اللاعبين قبل المرحلة المتبقية من الموسم، ذلك من خلال تنظيم اجتماع خاص للاعبين فقط الهدف منه رفع مستوى التصميم على حسم لقب الدوري في المباريات الثلاث المتبقية أمام الاتحاد والشباب والتعاون حيث يحتاج الفريق لأربع نقاط من 9 ممكنة في حال حقق غريمه الهلال الانتصار في مبارياته المتبقية.

وتشهد الكتيبة الصفراء منذ أول أمس حالة من إعادة ترتيب الأوراق التي تبعثرت في آخر مباراتين، في حين يواصل المدرب كارينيو قيادة التدريبات التي تسير تحت غطاء السرية.

إلى ذلك أقفلت إدارة النادي الحديث حول عقد المدافع خالد الغامدي واكتفت بتوضيحات الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة التي أكد من خلالها عبر قناة «العربية» وجود اتفاقية ملزمة بين النادي والغامدي بيد أنه أكد في نفس الوقت أن ناديه لا يتوقف على أحد وإذا حضر اللاعب وأكد عدم رغبته في اتمام الاتفاقية فإن النادي مستعد للتخلي عنه أيضا.

وترى إدارة النصر بحسب مصادر مقربة أن الانجراف خلف مثل هذا الملف الغرض منه تشتيت الانتباه عن الاستعدادات الأفضل لتحقيق لقب الدوري الذي تضعه الإدارة في طليعة الأولويات بحثا عن تحقيق ثنائية الموسم.

يشار أن تسريبات غير رسمية أشارت في الساعات الماضية لوجود اتفاق بين الغامدي ونادي الهلال ينتقل بموجبه اللاعب إلى صفوف الأخير بعد انتهاء عقده مع النصر في يوليو المقبل.

موضوعات أخرى