Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

حسن معاذ :«منحناهم الأهداف على طبق من ذهب»

عمار السويح:«الإرهاق الذهني والتسرع سببا الخسارة»

كتب - ناجي الحقباني:

أبدى مدافع الفريق الشبابي حسن معاذ امتعاضه من الأخطاء غير الاحترافية والتي وقع فيها لاعبو فريقه الشباب خلال مواجهة الجزيرة الإماراتي في ثاني جولات دوري أبطال آسيا والتي خسرها الشباب بنتيجة 3-1 . وقال حسن معاذ : ( نبارك لغريق الجزيرة كسب المباراة ولكن لنكون أكثر واقعية نحن من منحهم الأهداف على طبق من ذهب معترفا أنه أحد اللاعبين الذين لم يوفقوا في بعض الكرات و تم استغلالها أحدها من قبل مهاجم فريق الجزيرة علي مبخوت والذي أحرز الهدف الأول بسبب تمريرة غير متقنة لحارس المرمى وليد عبدالله.

كما قدم اعتذاره للجماهير الشبابية على الهفوات غير الاحترافية على حد قوله مؤكدا أنهم كلاعبين سيقومون بتلافي هذه المشكلة في المستقبل القريب.

ورفض حسن معاذ فكرة الإرهاق البدني وكونها سبب الخسارة حيث اعتبر السبب الرئيسي عدم التركيز و ارتكاب الأخطاء أمام منطقة الجزاء والتي كلفت الفريق ولوج مرماه ثلاثة أهداف . ولاسيما إهدار العديد من الفرص السانحة أمام المرمى.

من جهته أكد مدرب فريق الشباب الكروي الأول « عمار السويح» أن اللاعبين في لقاء الجزيرة الإماراتي قدموا كل ما لديهم، مؤكداً أن الهدف المبكر لخبط أوراق الفريق، مشيراً إلى أنه كمدرب يتحمل خسارة الفريق وليس اللاعبين.

وأضاف:» لأن المباراة على أرضنا خطتنا كانت هجومية، ورغم ذلك خسرنا المباراة لأن الفريق كان مرهق ذهنياً «، مبيناً أن فريق الجزيرة الإماراتي لعب بطريقة دفاعية بحتة.

وأوضح السويح أن الفريق الشبابي عاد للمباراة في الشوط الثاني، واستحوذ اللاعبون على اللعب،وخلقوا فرصا محققة، واستطاعوا تسجيل هدف، لكن التسرع لازمهم في ترجمة هذه الفرص لأهداف، مشدداً على ضرورة التعويض في المباريات المقبلة.

موضوعات أخرى