Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

الأول يحتاج للفوز وإلا يكتفي بالبرونزية .. والناشئين ضمنوا الفضية

أخضر التنس يتأهل لنهائي الخليج .. ويلاقي الكويت وعينه على الذهب

كتب - زيد السبيعي:

يخوض المنتخب السعودي (الأول والناشئين) اليوم الخميس نهائي بطولة مجلس التعاون الخليجي أمام المنتخب الكويتي (الأول والناشئين)، وذلك بعد أن تألق نجوم الصقور الخضر ميدانياً خلال اللقاءت الماضية مع المنتخب الكويتي.

ويتطلب على المنتخب السعودي الأول الفوز على المنتخب الكويتي الأول والقوي إذا أراد تحقيق الذهب الخليجي وفي حالة الخسارة لا قدر الله سيكتفي منتخبنا بالبرونزية ويستفيد المنتخب الإماراتي ويحقق الفضية، في حين يلعب منتخبنا للناشئين على الذهب في حالة الفوز وخلاف ذلك سيحقق فضية الخليج على أقل تقدير.

وكان المنتخب السعودي للتنس تحت 14 سنة تأهل للنهائي بعد فوزه عصر أمس على المنتخب العماني بنتيجة (2/1)، بتألق نجميه أحمد آل سعيد وسعود الحقباني، حيث فاز الأول في الفردي على اللاعب العماني زكريا السليماني بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6/0 – 6/4)، بينما فاز بطل العرب سعود الحقباني على اللاعب العماني الآخر عبدالله البرواني بمجموعتين مقابل مجموعة وبنتيجة (6/0 – 4/6 – 6/4). من جانبه أبدى نجم الأخضر تحت 14 سنة اللاعب أحمد آل سعيد سعادته بتفوقهم في اللقاءات الماضية وقال: تميزنا لم يأت من فراغ بل جاء بعد الجهود الكبيرة التي بذلناها مع مدربنا الكابتن ياسر، مبيناً أنهم عاقدون العزم على كسب الكويت اليوم في نهائي الخليج، مقدماً شكره لرئيس الاتحاد غدران سعيد على دعمه المادي القوي لجوائز البطولات المحلية خصوصاً المفتوحة التي أصبحت من أقوى البطولات ويحرص عليها جميع اللاعبين المميزين، متمنياً من الرئيس العمل على تطوير اللعبة من خلال مواصلة سياسته في دعم البطولات مادياً.

وتمنى آل سعيد أن يحالفهم التوفيق ويخطفوا كأس الخيلج من أمام الكويت وتقديمه كهدية بسيطة لمسؤولي الاتحاد وعلى رأسهم غدارن، متمنياً له التوفيق في تطوير اللعبة والسير بها للقمة. وقدم آل سعيد شكره لكافة وسائل الإعلام على الاهتمام بهم خلال الفترة الماضية وخصوصاً في هذه البطولة التي سنقدمها لهم كهدية متواضعة بإذن الله.

موضوعات أخرى