Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

اليوم وضمن لقاءات الجولة 27 من دوري ركاء

الوحدة طريق هجر للصعود .. عودة الخليج تهدد الباطن .. الجيل يلاقي الدرعية .. مصير الكوكب بيد القادسية

كتب - عمار العمار:

تقام اليوم الخميس أربع مباريات ضمن الجولة 27 من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى وهي الجولة التي قد تحسم الكثير من الأمور بالنسبة لتحديد أحد الصاعدين وأحد الهابطين بشكل رسمي وقد يكتب مع هذه الجولة تأكد بقاء أكثر من فريق بشكل رسمي وربما تتمدد كذلك إثارة المنافسة على الصعود للجولات القادمة، وستكون المباريات على النحو التالي:

الوحدة × هجر

مباراة مفصلية للفريقين وتمثل النقاط الأهم في مشوارهما في الدوري على خلفية المنافسة الشرسة بين الفرق للبحث عن الصعود لدوري الأضواء.. الفريق الوحداوي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة لازالت فرصته قوية في الصعود، وسيرمي الوحداويون بكل أوراقهم لتحقيق الثلاث نقاط، والفريق الهجراوي برصيد 50 نقطة عينه على الثلاث نقاط التي قد تؤكد صعوده رسمياً في حال خسارة الرياض.

الخليج × الباطن

الخليج استعاد الوصافة برصيد 45 نقطة وسيبحث عن النقاط الثلاث لكي يبقى في المنافسة، والباطن برصيد 36 نقطة بلا ضغوطات كبيرة فأمله في الصعود بات صعباً ولا خوف عليه من الهبوط ولذا سيدخل المباراة من أجل تحسين موقعه في سلم الترتيب.

الجيل × الدرعية

وفي مباراة متكافئة بعيدة عن الحسابات يلتقي الجيل بالدرعية فالجيل يدخل المباراة وهو تاسع الترتيب برصيد 35 نقطة، والدرعية موقفه جيد في الترتيب ولا خوف عليه من حسابات الهبوط حيث يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

الكوكب × القادسية

في الخرج تبدو حظوظ الكوكب صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة صعبة للغاية في البقاء ويتوجب عليه الفوز اليوم وانتظار تعثر منافسيه لكي يتمسك بالأمل ولذا سيدخل من أجل الفوز فقط على أمل اللحاق بالفرصة، فيما يسعى فريق القادسية للبحث عن الفوز فقط واللتمسك بالأمل في المنافسة بعد تراجعه للمركز السادس في الترتيب برصيد 40 نقطة.

موضوعات أخرى