Friday 14/03/2014 Issue 15142 الجمعة 13 جمادى الأول 1435 العدد

نادي الطيران الشراعي بالرس .. إلى أين؟

وفقاً لمحليات الجزيرة بتاريخ 28-4-1435، فقد عقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتب سموه بديوان الإمارة في بريدة اجتماعاً، ضم عدداً من مسؤولي الجهات المختصة، تم فيه مناقشة موضوع تحديد موقع ملائم للطيران الشراعي والتدريب لخدمة أبناء المنطقة ممن تستهويهم هذه الرياضة الجوية المميزة. وقد تم تحديد المواقع المطلوبة، ونحن سعداء بهذه المبادرة الكريمة من لدن سمو الأمير، التي هي امتداد لحرصه واهتمامه - حفظه الله - بهذا الشكل من أشكال الرياضة؛ إذ سبق - وفقاً لمحليات الجزيرة بتاريخ 5-2-1435 - أن بشّر سموه أهالي محافظة الرس بموافقة مجلس إدارة نادي الطيران السعودي على إنشاء نادٍ للطيران الشراعي في محافظة الرس لتلبية طلبات الراغبين في تعلم وإتقان مهارة الطيران من أبناء المنطقة. وعبَّر - حفظه الله - عن ثقته بقدرة أبناء محافظة الرس على التعامل مع ما يستجد من إنجازات كهذه موصولة بمسيرة التنمية في محافظتهم.. إلخ.

ونجدد الشكر لسموه على مباركته لموافقة مجلس إدارة نادي الطيران السعودي على إنشاء نادٍ للطيران الشراعي في محافظة الرس انطلاقاً من حرص سموه على التوازن في توزيع المكتسبات التنموية على عموم المنطقة.

والذي ننتظره الآن هو ظهور هذا النادي إلى حيز التنفيذ بعد أكثر من 4 سنوات على صدور الموافقة على إنشائه لتحقيق الأهداف المنشودة من ذلك، وهي تلبية مطالب الراغبين من أبناء المنطقة في تعلُّم وإتقان مهارة الطيران.

محمد الحزاب الغفيلي - الرس