Friday 14/03/2014 Issue 15142 الجمعة 13 جمادى الأول 1435 العدد

المنيع: البطولة للتعارف وتجديد المحبة بين الأشقاء

اتحاد التربية البدنية يشارك في المهرجان الثاني عشر لدول الخليج

صدرت موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير نواف بن فيصل على تمثيل الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع المملكة العربية السعودية في المهرجان الثاني عشر للرياضة للجميع لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في البحرين والذي يقام خلال الفترة 13- 18 جمادى الأولى. ويرأس الوفد السعودي المشارك نائب رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع الدكتور عثمان بن عبدالعزيز المنيع، ويضم الوفد الإداري راشد العتيبي، وممثل مالي عبدالرحمن القبيسي، وممثل من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وعدد 10 مشاركين من الساحة الرياضية التابعة لمكتب الرئاسة العامة بالرياض والمتعاونين مع الاتحاد في تنفيذ برامجه ونشاطاته ونخبة من المشاركين من جميع مناطق ومحافظات المملكة.. يذكر بأن الدول المشاركة إلى جانب المملكة العربية السعودية كل من الدولة المنظمة البحرين والإمارات وقطر والكويت وعمان.

من جانبه قدم نائب رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة الجميع الدكتور عثمان المنيع شكره للأمير نواف على موافقته بتمثيل الاتحاد السعودي للتربية والبدنية والرياضة للجميع في هذا المحفل الخليجي الذي يلتقي فيه أبناء الخليج في مكان واحد، وأضاف: نسعد بالمشاركة في هذا المحفل الخليجي للتقرب أكثر والتعارف بأبناء الخليج وتجديد المحبة بين الشعوب الخليجية من خلال الرياضة.

وقدم المنيع شكره لرئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع وكافة الأعضاء في الاتحاد على توجيهاتهم ومتابعتهم لاستعدادات البعثة قبل المشاركة، متمنين أن يوفقون في تشريف الوطن في هذه المشاركة ويرفعون اسم وشعار المملكة عالياً في أي مشاركة خارجية.

موضوعات أخرى