Saturday 15/03/2014 Issue 15143 السبت 14 جمادى الأول 1435 العدد

شركة أطعمة الشرق ستطلق هويتها الجديدة قريباً

أعلنت شركة أطعمة الشرق المحدودة عن استعدادها لإطلاق هويتها الجديدة عبر افتتاحها عدة فروع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير العام محمد سعد أبو ثنين إن إحدى الركائز الأساسية لنجاح الشركة المتواصل هي السمعة الطيبة التي اكتسبتها في السوق وبالتالي الثقة المطلقة لزبائننا بقدرتنا على تقديم كل ما هو جديد في عالم الضيافة. مشيراً إلى أنهم يسعون دوما إلى مواكبة رغبات العملاء المتجددة ومن واقع إحساسهم القوي بالسوق الذي يتواجدون فيه، من الخلال العمل على ابتكار أطعمة ومأكولات وخدمات جديدة من شأنها الاستحواذ على اهتمام زبائنهم. لافتاً إلى أنهم مستمرون في إستراتيجيتهم التوسعية للتواجد في أماكن جديدة يثبتون فيها تميزهم وينشرون عبرها مبادئهم الشفافة والتزامهم المطلق بأعلى معايير الجودة وتقديم أحدث التقنيات في مجال خدمات الضيافة.

وأكد أبو ثنين أن فريق خبراء الأبحاث في الشركة يقوم بإجراء دراسات دورية مستفيضة للأسواق الناشطة أو الأسواق المستهدفة ويقوم برفع التوصيات بأفضل الخيارات والمقترحات التي تواكب كل سوق أو مرحلة.

وتجدر الإشارة إلى أن انطلاقة الشركة كانت عام 2003 في الرياض بافتتاح أول فرع لها، وهي إحدى مجموعة محمد أبو ثنين القابضة التي تحظى بكثير من العلامات التجارية العالمية منها تشارلز - وسينزيو - نيويورك فرايز - دافنشي - مانويل كافية وغيرها من العلامات التجارية التي تنتشر فروعها في جميع أنحاء المملكة. ولعل أهم ما يميز شركة أطعمة الشرق المحدودة هو سعيها المستمر لتحقيق الأفضل في كل شيء أي الأفضل على صعيد جودة الأطعمة وجودة الخدمة وتنظيم الإدارة والأعمال باستخدام أجود المكونات في الصناعة.

موضوعات أخرى