Saturday 15/03/2014 Issue 15143 السبت 14 جمادى الأول 1435 العدد

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وتحقيقاً لمبادئ الاستدامة

«زين» تقدم مبادرات فاعلة في يوم الدفاع المدني وأسبوع المرور

الجزيرة - الرياض:

أطلقت «زين السعودية» حملة توعية مرورية بالتزامن مع أسبوع المرور الخليجي، والذي انطلقت فعالياته يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة أسبوع بثت من خلاله الشركة عدداً من الرسائل التوعوية لمشتركيها ومتابعي حساباتها الاجتماعية وزوار معارضها الرئيسية والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

وأضافت الشركة أن حملتها التوعوية شهدت إرسال عدد من الرسائل التوعوية لمشتركيها بخطوطها المفوترة ومسبقة الدفع، وإلى جميع موظفيها ومتابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر:@ZainKSA وفيسبوك Zain KSA :)، وذلك للمساهمة في رفع مستوى التوعية المرورية، والحد من السلوكيات الخاطئة عند قيادة المركبات واستخدام الطريق بشكل عام.

كما أطلقت «زين السعودية» مؤخراً حملة توعوية مماثلة بالتزامن مع اليوم العالمي للدفاع المدني والذي يوافق الأول من شهر مارس من كل عام، وذلك من منطلق حرصها على إثراءً للتعاون المستمر والمثمر بين القطاعات الحكومية والخاصة لزيادة الوعي المجتمعي ونشر العادات السلوكية الصحيحة بين أفراد المجتمع، وكجزء من سعي الشركة لأداء مسئوليتها الاجتماعية على الوجه الأمثل.

يذكر أن «زين السعودية» حرصت منذ انطلاقتها التجارية في السوق السعودي، على المبادرة الفاعلة في مختلف الفعاليات الاجتماعية، بهدف خلق قيمة مضافة ذات تأثير إيجابي سواء في عملياتها التجارية أو في برامج المسئولية الاجتماعية.

موضوعات أخرى