Saturday 15/03/2014 Issue 15143 السبت 14 جمادى الأول 1435 العدد

اتحاد السهام يعقد اجتماعه الدوري.. وفنيته تجتمع بمدرب المنتخب

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام اجتماعه الدوري برئاسة رئيس الاتحاد إبراهيم الدوسري وبحضور جميع الأعضاء وذلك في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وتم خلال الاجتماع مناقشة ما تم خلال الفترة الماضية من قبل اللجان العاملة بالإضافة إلى آخر المستجدات بخصوص ترشيح رئيس الاتحاد ابراهيم الدوسري لرئاسة الاتحاد العربي للسهام وعبدالله الحواس لرئاسة اللجنة الإعلامية، وكذلك مناقشة البرنامج الزمني للمشاركات الداخلية والخارجية وتدوين جميع الاحتياجات الخاصة بالبطولات سواء الداخلية أو الخارجية.

وأشاد أعضاء الاتحاد بالعرض الخاص بالسهام الذي أقيم بين شوطي لقاء الهلال ونجران في الدوري السعودي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث قدم رئيس الاتحاد إبراهيم الدوسري شكره وتقديره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ورئيس هيئة رابطة دوري المحترفين السعودي محمد النوصير والمنسق الإداري للرابطة تركي العبيد تجاه ما قدموه من تعاون كبير مع الاتحاد نجح في ظهور العرض بالشكل المميز والمأمول.

من جانب آخر عقدت اللجنة الفنية بالاتحاد برئاسة الدكتور محمد فقيهي وعضو اللجنة الفنية موسى الغيث اجتماعاً فنياً مع مدرب المنتخب السعودي «الفلبيني» كلينت سايو ومدرب المنتخب السعودي للناشئين والشباب مشعل النفيعي تم من خلاله الوقوف على مستويات لاعبي المنتخب السعودي لجميع الفئات والاطلاع على الأرقام المحققة خلال الدورات التنشيطية التي أقيمت في الفترة الماضية.

كما شهد الاجتماع اعتماد الأرقام المؤهلة للمشاركة الخارجية المقبلة وهي دورة الألعاب الآسيوية 2014 التي ستقام في أنشون بكوريا الجنوبية 2014م. من جهته أكد سايو أن المملكة تملك قاعدة جيدة من لاعبي السهام في مقدمتهم اللاعب عبدالعزيز الروضان الذي يعد من أبطال القارة ويملك في رصيده ميدالية برونزية بالإضافة إلى حصده عربياً للعديد من الميداليات.

وشدد كلينت على أن مشاركة الناشئين والشباب في عدد من البطولات الداخلية والخارجية ستكون نتائجها إيجابية وستضيف لهم المزيد من الخبرة التي ستؤهلهم للمنافسات المقبلة على المستوى الآسيوي.

موضوعات أخرى