Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

أسواق العثيم تواصل عروضها وتخفيضاتها المميزة

دخلت حملة (حنا الأرخص) بأسواق العثيم أسبوعها الرابع بتواصل عروضها وتخفيضاتها المميزة للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والالكترونيات والعروض المميزة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب وعروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا» حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات على عدة أصناف.

وتسري عروض الحملة للأسبوع الرابع ابتداءً من الخميس (12) جمادى الأولى 1435هـ الموافق 13 مارس 2014 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن حملة (حنا الأرخص) تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأسواق للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته بأسعار جاذبة ومنافسة، بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

مشيرا إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم بأسعار مميزة.

وقال إن أسواق العثيم تعمل لأن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة والاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات طوال العام ولمختلف المواسم.

يذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها الذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. ويمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

موضوعات أخرى