Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

السيف غاليري تفتتح فرعها الحادي عشر في منطقة الجوف

دشنت معارض السيف غاليري يوم الاثنين الماضي 9 / 5 / 1435 ه معرضها الأول بمنطقة الجوف على طريق الملك فهد بسكاكا، برعاية رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين. الذي استقبله مدير عام معارض السيف غاليري الأستاذ محمد بن سليمان السيف ومن ثم أطلعه على أقسام المعرض و أركانه متجولين فيه , وقد بارك السمرين افتتاح المعرض داعياً من الله أن يكون نقطة تسويق مميزة في المنطقة ؛ لما للجوف من امتيازات لجلب الاستثمارات بشتى أنواعها.

وقال السمرين: إن غرفة الجوف مهتمة باستقطاب علامات تجارية مميزة للمنطقة مذللة الصعاب أمام المستثمرين و مقدمة كافة التسهيلات لذلك ؛ معولاً على أنه دور أساسي و مطلوب على الغرفة و مجلس إدارتها في السعي لتنمية اقتصاد منطقة الجوف.

من جهته , أكد الأستاذ محمد بن سليمان السيف أن افتتاح فرع الجوف يعد حصاداً لجهد خدمة عملاء السيف غاليري عبر الفرع الأول بمنطقة الجوف و الحادي عشر على مستوى المملكة ، وقال :»إن الوصول لمنطقة الجوف دليل جزئي على امتناننا لعملائنا وتلبية طلبهم المستمر في التوسع وافتتاح فروع أخرى تقدم لهم ما يروقهم ويخدم أذواقهم واستخداماتهم من الأواني المنزلية».

موضوعات أخرى