Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

دليل الإعمار تطرح فللا فاخرة بحي المعذر والمؤتمرات

أعلنت شركة دليل الإعمار مؤخرا عن طرح فلل سكنية راقية للبيع ، بحي المعذر والمؤتمرات ، تحتوي على كافة الموصفات السكنية المتميزة للباحثين عن أجواء الهدوء والراحة .

وتؤكد إدارة شركة دليل الإعمار على توافر الفلل بمساحات تبدأ من 400مربع - 600متر مربع، من خلال أربعة نماذج عمرانية، بمسطحات مبان تبدأ من 514 مترا مربعا إلى 778 مترا مربعا ببدروم وبدون بدروم .

وتشير الشركة إلى اشتمال الفلل على كافة وسائل الراحة والسلامة والرفاهية، من حيث وجود حمامات سباحة ونظام تدفئة وتبريد وتهوية ونظام هاتف مركزي ويشمل على سنترال لكل فيلا ودش مركزي ونظام مراقبة على مدار الساعة ونظام تأريض وحماية من العواصف.

وكانت شركة الدليل قد أتاحت المعروض من الفلل بحي المعذر والمؤتمرات للبيع لأعضاء نادي الموظفين الاجتماعي بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بشروط وإجراءات ميسرة.

يذكر أن أحد النماذج المعروضة بمساحة 519 مترا مربعا تتكون من دور أرضي وأول وملحق علوي وغرفة سائق ويحتوي الدور الأرضي علي مدخل خاص للنساء مع بهو للمدخل - مجلس للرجال - مجلس للنساء - صالة طعام - صالة معيشة - مطبخ - حمامان، فيما يحتوي الدور الأول على صالة معيشة غرفة نوم رئيسية - ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ويحتوي الملحق العلوي على غرفة نوم للخدم وحمام ومستودع ومغسلة ملابس، فيما تحتفظ الفلل بكافة المميزات من تدفئة وتهوية وتبريد ونظام هاتف مركزي وسنترال ودش مركزي وحماية من العواصف ونظام مراقبة ونظام التأريض.

موضوعات أخرى