Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

د. العطا استشاري الباطنية والقلب ينضم لـ«الحبيب بالقصيم»

يواصل مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم استقطابه أفضل الكفاءات في مختلف التخصصات الطبية ، ويأتي ذلك استمراراً لإستراتيجيته الهادفة لتوفير بيئة مثالية ورعاية طبية ذات جودة عالية ، إذ انضم مؤخراً للمستشفى الدكتور خالد العطا استشاري الأمراض الباطنية والحاصل على الزمالة في أمراض القلب.

والدكتور خالد لديه خبرة في تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية والقلبية ، إذ عمل سابقاً في عدد من كبريات المستشفيات في المنطقة ، وله مشاركات بحثية متعددة في كثير من الملتقيات والمؤتمرات الطبية الإقليمية والعالمية والمحلية الخاصة بهذا المجال.

ويقوم الدكتور خالد العطا بتشخيص وعلاج جميع الأمراض الباطنية بالإضافة إلى حالات قصور الشرايين التاجية وآلام الصدر الناتجة عنها، واضطرابات ضربات القلب، وكذلك قصور عضلة القلب والصمامات، والكشف عن أمراض عضلة القلب والصمامات بالموجات الصوتية ، وأيضاً يقوم تشخيص قصور الشرايين التاجية بفحص الجهد والأشعة النووية ، فضلا عن ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الدهون والكوليسترول.

ويأتي انضمام الدكتور خالد العطا إلى المستشفى استمراراً لاستقطاب الكفاءات العالمية من ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية متميزة لأبناء منطقة القصيم والمدن المجاورة لها .

موضوعات أخرى