Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

زهور الريف تمنح جوفنس المغربية امتيازها التجاري

منحت شركة زهور الريف المتخصصة في مجال العطور ومنتجات العناية بالجسم شركة معامل جوفنس المغربية امتيازاً تجارياً، وتم توقيع عقد الامتياز خلال الأيام الماضية في مقر الشركة في مدينة الخبر بحضور المهندس فيصل بن عبدالله الخالدي العضو المنتدب للشركة والدكتور موصف السقاط رئيس مجلس إدارة جوفنس المغربية والرئيس التنفيذي لشركة زهور الريف السيد جيرمي جونستون.

وأكد المهندس الخالدي أن هذه الخطوة تأتي ضمن السياسة التوسعية للشركة في الوطن العربي والعالم، وخلال السنوات الثلاث القادمة سيتم إطلاق ما يقارب (8) فروع لزهور الريف في المملكة المغربية بموجب الاتفاق الذي تم مع شركة جوفنس المغربية والامتياز التجاري التي حصلت عليه الشركة المغربية .. وأضاف الخالدي: إن رأس المال المرصود للمشروع من قبل ممنوح الامتياز بلغ 5 ملايين دولار.

يذكر أن زهور الريف إحدى أكبر الشركات السعودية في مجال العطور ومستحضرات العناية بالجسم التي أنشئت عام 1991 وهي الآن تمتلك أكثر من 200 متجر في المملكة والخليج وبهذا تعزز الشركة قدرتها على المنافسة مع العلامات التجارية الغربية في السوق العربية والعالمية.

وهناك على مالا يقل عن منتجين جديدين في كل شهر يتم طرحهما في متاجر زهور الريف، وتم إطلاق مجموعة الفاكهة الرومانسية وعطور رومانيكا دريمز في شهر مارس الجاري.

موضوعات أخرى